ستانلي يتحدث عن الأهلي وهدفه مع الزمالك.. ويصرح: افريقيا بيضاء

ستانلي يتحدث عن الأهلي وهدفه مع الزمالك.. ويصرح: افريقيا بيضاء
ستانلي يتحدث عن الأهلي وهدفه مع الزمالك.. ويصرح: افريقيا بيضاء

الاثنين 10 أكتوبر 2016 07:52 مساءً تحدث النيجيري ستانلي مهاجم الزمالك والمعار من صفوف دجلة لمدة موسم مع احقية القلعة البيضاء في شراءه عن مفاوضات الأهلي وهدفه مع الفريق.

وأشار ستانلي في حوار مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك "صنداونز فريق عنيد لكن افريقيا بيضاء، متفاءل بتتويجنا بالبطولة الافريقية، نريد الفوز لإسعاد الجماهير".

وواصل "لم يكن لي صداقات مع اللاعبين لكن كنت احب مشاهدة حفني وفتحي وشيكابالا استفيد باللعب بجوارهم كما كان الحال مع الفرنسي مالودا في وادي دجلة، وجاهز من أجل المنافسة الشريفة مع اللاعبين في خط هجوم الفريق". 

وأكمل "لم اشعر بالغربة داخل الزمالك، وجدت ترحيبا من الجميع، الفريق يضم مجموعة من اللاعبين هم الافضل في مصر، وبالتأكيد ساعدني وجود معروف يوسف ابن بلدي، بجانب انني تلقيت تهنئة من عمر جابر وهو في سويسرا".

وعن لقاء الوداد المغربي أجاب "مباراة ستظل في ذاكرتي، لن انساها طوال مشواري في كرة القدم، كنت على يقين بأننا سوف نتأهل للنهائي رغم سيناريو اللقاء، وهي سبب دخولي قلوب جماهير الزمالك بسرعة".

وعن مفاوضات الأهلي أجاب "لم اعلم بوجود اي مفاوضات مع الاهلي بسبب وجودي خارج البلاد وقت تلك الاحداث، لم افكر في الأمر، حاليا العب لنادي الزمالك والحديث عن الاهلي لا يفيد".

وأضاف "الصفقة لم تمر بأي تعثرات، تم تقديري بشكل جيد وتلبية مطالبي المادية ولم يكن هناك اي شروط، وجدت رغبة كبيرة من الزمالك في التعاقد معي فكيف ارفض".

وعن أهدافه مع الزمالك أجاب "اريد تحقيق لقب هداف الدوري هذا الموسم بقميص الزمالك، لن اتنازل عن هذا الهدف".

واختتم تصريحاته قائلا "اغار على اي قميص ارتديه، لست عصبيا كما يتردد، تعلمت الكثير في الماضي وسوف ترون ستانلي مختلفا مع الزمالك، ورئيس الزمالك رجل ناجح وكنت اتابعه منذ وجودي في دجلة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى