بالفيديو.. عصام الحضري لـ«جوزيه»: «أنا مش بخاف منك ولساني طويل»

بالفيديو.. عصام الحضري لـ«جوزيه»: «أنا مش بخاف منك ولساني طويل»
بالفيديو.. عصام الحضري لـ«جوزيه»: «أنا مش بخاف منك ولساني طويل»
فتح عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر، وفريق وادي دجلة، النار على مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي بسبب تصريحات الأخير ضده.

وأضاف "الحضري" في تصريحات لبرنامج «مساء الأنوار» على شاشة «ON SPORT»: "أنا مش بخاف من حد ولساني طويل، وجوزيه ده ماضي وانتهى".

وتابع "الحضري": "أنا بخدم بلدي ومنتخبي، ومش بيهمني رأي جوزيه، وإدارة الأهلي كان قرارها صائب بعدم عودته".

وكان مانويل جوزيه، المدير الفني لنادي الأهلي سابقًا، قد وصف عصام الحضري، حارس منتخب مصر، بـ"الكاذب"، قائلًا إنه هرب إلى سويسرا عندما كان حارسًا في النادي الأهلي طمعًا في المال، مشيرًا إلى أن الحضري يهاجمه ويهاجم إدارة النادي في الإعلام كي يعود مرة أخرى، لكنه لا يعلم أن جمهور الأهلي لا ينسى ما فعله.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، تقديم شريف عامر: "لم أظلمه، بل هو الذي ظلمني، فهو هرب من النادي قبل نهاية الموسم، وخان جماهير النادي، والنادي عاقبه"، متابعًا: "أقول لجماهير النادي، إنني الحمل وهو الذئب، أما الذين يدافعون عنه فهم يعلمون إنهم لا يقولون الحقيقة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى