أخبار عاجلة
ضبط 12 قطعة حشيش بحوزة مسجل خطر بالغردقة -
«طبخة» تهدّد الخليج.. هل اقترب حل مجلس التعاون؟ -
أمير الحدود الشمالية يدشن حملة تطعيم الطلاب -
إيمري للحكام: احموا نيمار من العنف والاستفزاز -

رياضة عالمية الثلاثاء باوزا يجري عددا من التغييرات في تشكيلة الأرجنتين


الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 10:26 صباحاً أعلن مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، إدجاردو باوزا، عن مشاركة كل من نيكولاس جايتان وإيفر بانيجا وجابرييل ميركادو وماتيو موساكيو ومارتين ديميكيليس كأساسيين، بعدما غابوا عن لقاء بيرو الأخير (2-2)، وذلك أمام باراجواي في المباراة التي ستقام مساء اليوم/فجر الأربعاء ضمن الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسيحل ميركادو وموساكيو وديميكيليس مكان الموقوفين بابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري، بينما سيلعب جايتان وبانيجا مكان باولو ديبالا وماتياس كرانيفيتر.

وصرح باوزا في مؤتمر صحفي مساء أمس "كنا مجبرين على إجراء ثلاثة تغييرات، جميع من بالتشكيلة لديه القدرة الكافية والخبرة لتقديم مباراة جيدة. أنا على يقين بأن الفريق سيقدم مردودا كبيرا. نأمل ألا نقدم فقط مباراة جيدة ولكن أن نفوز بها".

وحذر المدرب من أن المباراة ستكون "صعبة للغاية وتنافسية".

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الخامس في جدول التصفيات، والذي يمنحه بطاقة خوض ملحق الفيفا المؤهل للمونديال، برصيد 16 نقطة، وبفارق ثلاثة عن أوروجواي المتصدر، وخلفها البرازيل (18) ثم الإكوادور وكولومبيا (16) في حين تحل باراجواي سادسة (12 نقطة).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شريف إكرامي: أخيرا هشوف علم مصر مرفوع فى كأس العالم
التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟