أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - بالصور.. فرح يوسف تنتظر مولودتها الأولى -
الحكم بطعن متهمي أحداث اقتحام قسم الغنائم -

# فوضى في موجز نيوز

فوضى في الإسماعيليالثلاثاء 11 أكتوبر 2016 11:12 صباحاً محسن عبدالمسيح
الاسماعيلية - محمد عمر

عمت حالة من الفوضى أرجاء النادى الإسماعيلى فى الساعات الأخيرة، تسبب فيها مجلس الإدارة الذى لم يواجه بحسم انفلات اللاعبين، ما دفع محسن عبدالمسيح مدير الكرة بالفريق لتقديم استقالته من منصبه احتجاجاً على تجاهل معاقبة اللاعبين حسنى عبدربه قائد الفريق ومحمود عبدالعزيز بعد اشتباكهما معًا بعد رفض عبدالعزيز ضغوط عبدربه للموافقة على التوقيع على لائحة الفريق المالية.

واستجاب مسئولو الإسماعيلى للاعبين وقاموا بتعديل عدة بنود فى اللائحة الجديدة بعد اعتراض اللاعبين عليها بسبب بند العقوبة المالية المتعلقة بالإنذارات التى تصل لخصم خمسة آلاف جنيه وعقوبة الطرد التى تصل إلى عشرة آلاف جنيه، كما تم تخفيض العقوبة المالية للغياب من مران الفريق دون إذن من خصم عشرين ألف جنيه إلى خمسة آلاف جنيه، وعقوبة الغياب بإذن من المران تخفيضات من ثلاثة آلاف جنيه إلى ألف جنيه.

ومن ناحية أخرى قرر مسئولو الإسماعيلى إعفاء اللواء فتحى بلبل مدير النادى من منصبه لعدم أداء واجبه الوظيفى على النحو المطلوب وتكليف سيد رسلان عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بمهمة عمل مدير النادى لحين فتح باب الترشيح لهذا المنصب.

وفى شأن مختلف طلب مسئولو الإسماعيلى من اتحاد الكرة فتح الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل حتى تكون الفرصة متاحة أمامهم للتخلص من اللاعب سعد حسنى بعد رفضه تخفيض عقده المنتهى الموسم الحالى حيث يتقاضى مليون و250 ألف جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا