أخبار عاجلة
عدلي القيعي: "أجاي" أهم لاعب في مصر..فيديو -
ضبط 40 طن سماد مجهول المصدر بالمنوفية -
غوميز.. مستفز -

# خالد محمود يكشف الحالة الطبية لـ"ثنائى " موجز نيوز

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 01:56 مساءً خالد محمود
كتب - محمد اللاهونى

واصل الثلاثي مروان محسن وباسم علي ومحمد هاني، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامهجم التأهيلي خلال مران الفريق الصباحي اليوم الثلاثاء من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن الثلاثي يؤدي البرنامج التأهيلي بشكل جيد وحالتهم تتحسن بشكل ملحوظ، حيث يعاني مروان محسن من آلام في الحوض، فيما أصيب باسم علي بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني محمد هاني من جزع في الكاحل.
وأوضح طبيب الأهلي، أن المزق الذي تعرض له باسم علي في العضلة الخلفية إلتأم بشكل كبير، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الجماعية بدءاً من غدًا الأربعاء، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات عقب مواجهة الداخلية المقبلة في الدوري الممتاز.

كما أكد الطبيب على تحسن حالة مروان محسن، مشيرًا إلى أنه سيعود للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد مواجهة الداخلية بالدوري، مضيفا أن محسن استجاب بشكل سريع للبرنامج التأهيلي الذي وضعه له الخبير الألماني ماير.

وعن حالة محمد هاني، قال الطبيب أن اللاعب خضع لأشعة رنين مغناطيسي على قدمه، وذلك بعد حصوله على حقنة "، مشيرا إلى أن الأشعة أثبتت زوال الورم من قدمه بشكل كبير.
وأكد أن هاني يكتفي بأداء تدريبات في صالة الجيم، بعدما اشتكى من آلام في الأنكل عقب أدائه تدريبات الجري حول الملعب بشكل خفيف، موضحًا أن هاني أمامه أسبوع للعودة بصورة طبيعية للمشاركة في التدريبات الجماعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - بالفيديو.. ليفربول يتقدم بثنائية أمام ليستر سيتي بالشوط الأول
التالى احمد سامي: التوفيق كان حليفنا في الفوز على الداخلية ..فيديو