الحضري يكشف.. رسالة كوبر واختلاف الجيل وميدو "المدرب" ومصطلح "الحارس الأول"

الحضري يكشف.. رسالة كوبر واختلاف الجيل وميدو "المدرب" ومصطلح "الحارس الأول"
الحضري يكشف.. رسالة كوبر واختلاف الجيل وميدو "المدرب" ومصطلح "الحارس الأول"

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 11:36 مساءً كشف عصام الحضري حارس وقائد منتخب مصر ووادي دجلة عن رسالة الارجنتيني هيكتور كوبر للاعبين بشأن كأس العالم ودور أحمد ناجي معه ومصطلح الحارس الأول.

وشارك عصام الحضري في فوز منتخب مصر خارج دياره على الكونغو بنتيجة 2-1 في افتتاح مشوار التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

وصرح الحضري لبرنامج "يحدث لمصر" "لا يوجد مسمى الحارس الأول في منتخب مصر، هناك 4 حراس تواجدوا في معسكر المنتخب، هم افضل 4 في مصر حاليا، واي حارس يعد الأول والافضل".

وواصل "لو كان الشناوي او اكرامي او لطفي اي منهم شارك في المباراة لظهر بنفس المستوى، وهذا يعود للتدريبات الجيدة تحت قيادة احمد ناجي، 10 ايام معه كأنها 6 أشهر من التدريبات".

وأضاف "اشكر الثلاثي على ما قدموه في المعسكر، هم سبب ظهوري بهذا المستوى، لا يوجد حارس يشارك اساسيا دون ان يجتهد في التدريبات ويعتمد فقط على خبراته واسمه وتاريخه، اتعامل كأنني منضم للمرة الأولى لمنتخب مصر في كل معسكر".

وتابع "الجيل الحالي يمتلك الموهبة، هم في سن صغير ويلعبون لمنتخب مصر وكذلك لديهم الامكانيات يجب أن نكون يد واحدة من أجل هدف التأهل لكأس العالم، فالجيل السابق كان يريد الفوز بكل شيء ولديهم انتماء شديد للبلد، الجيل الحالي يستطيع التأهل للمونديال والفوز بكأس الأمم".

وأكمل "حسن شحاتة ارتحت في العمل معه وكذلك مانويل جوزيه وحسام البدري وكوبر، ميدو رغم صغر سنه وجدته مدرب صاحب فكر عالمي".

واختتم تصريحاته قائلا "كوبر وجهازه لا ينامون، يعملون في كل وقت من أجل الاعداد للمباريات، يتحدث مع اللاعبين على ضرورة اسعاد الشعب المصري والتركيز في هدف واحد وهو التأهل لكأس العالم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى