رياضة عالمية الأربعاء بالفيديو.. كولومبيا توقف مسيرة أوروجواي بتصفيات المونديال بتعادل مثير

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 01:40 صباحاً أنقذ المدافع يري مينا منتخب بلاده كولومبيا من الهزيمة أمام أوروجواي، عن طريق إحرازه هدفا بالرأس (ق84) ليدرك التعادل لفريقه خلال المباراة التي جمعت المنتخبين بملعب المتروبوليتانو في الجولة الـ10 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018.

وافتتح أبناء المدرب خوسيه بيكرمان التسجيل (ق15) عن طريق رأسية من لاعب الوسط أبل أجيلار، قبل أن يدرك الـ(سيليستي) التعادل بنفس الطريقة عبر كريستيان رودريجيز (ق27).

وفي الشوط الثاني، استغل لويس سواريز خطأ أوسكار موريو وسدد بيمناه كرة قوية اخترقت الشباك الكولومبية لتمنح أوروجواي التقدم.

لكن كولومبيا لم تستسلم، وفي (ق84) وبعد تمريرة رائعة من كوادرادو، تمكن مينا من انتزاع التعادل برأسية أخرى لم يتمكن الحارس موسليرا من التصدي لها.

بالتالي، حصلت أوروجواي على نقطة تنتزع بها صدارة المجموعة مؤقتا بـ20 نقطة، انتظارا لباقي مواجهات المجموعة، وكذلك تحصل كولومبيا على نقطة ليصبح لديها 17 نقطة في المركز الرابع.

وتستقبل كولومبيا في الجولة المقبل تشيلي، بينما تواجه أوروجواي في نفس الجولة الإكوادور.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى