# أحمد أيوب: الأهلي حقق مكاسب عديدة من فترة التوقف موجز نيوز

أحمد أيوب: الأهلي حقق مكاسب عديدة من فترة التوقفالأربعاء 12 أكتوبر 2016 12:52 مساءً أحمد أيوب
كتب - محمد اللاهوني:

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق مكاسب عديدة من فترة التوقف الحالية للدوري والتي تخللها مباراتي العبور والشرقية للدخان الوديتين والتي حسمهما الأهلي بنتيجة 5/1 و3/0 على الترتيب في إطار الاستعدادات لمواجهة الداخلية، والمقرر لها يوم 15 أكتوبر الجاري، على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.


وأوضح أيوب أن في مقدمة المكاسب التي حققها الجهاز الفنى من فترة التوقف والوديتين الوقوف على مستوى بعض اللاعبين بالفريق، إضافة إلى قياس قدرات اللاعبين على استيعاب الجمل الفنية التي تم الاتفاق عليها في التدريبات هذا إلى جانب ارتفاع درجة الانسجام بين جميع اللاعبين سواء الذين شاركوا في الثلاث مباريات الأولى في بداية الدوري أو الذين لم تسنح لهم فرصة المشاركة حتى الآن في مباريات الرسمية.

 

وأكد أيوب أن كل لاعب سيحصل على فرصته في المشاركة لكن فى الوقت المناسب ووفقًا لحالة الفريق ورؤية الكابتن حسام البدري الفنية. وعن بديل حسام عاشور، لاعب الوسط الذي سيغيب عن مواجهة الداخلية بسبب الإيقاف، قال المدرب العام للأهلي، إن الجهاز الفني يقارن بين أكثر من لاعب في وسط الملعب، مشددًا على أنه سيتم الاستقرار على البديل في التدريبات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى