أحمد مرتضى: جئنا للفوز على صنداونز.. وستانلي جاهز

أحمد مرتضى: جئنا للفوز على صنداونز.. وستانلي جاهز
أحمد مرتضى: جئنا للفوز على صنداونز.. وستانلي جاهز

الخميس 13 أكتوبر 2016 01:52 مساءً أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في جنوب إفريقيا، أنه متفائل بمواجهة  صنداونز السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال رئيس بعثة نادي الزمالك "رغم نقص الصفوف الذي يعاني منه الفريق في القائمة الإفريقية، إلا أنني متفائل بحماس اللاعبين خلال الفترة الحالية وتركيزهم وإصرارهم على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا".

وأشار أحمد مرتضى إلى أن الزمالك نجح في الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا وسط ظروف النقص العددي الذي يعاني منه الفريق.

وشدد منصور على أن فريقه حضر إلى جنوب إفريقيا من أجل الفوز على صنداونز.

وأضاف "تصريحات المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي لن تهز الزمالك نهائيا"، مشددا على أن الفريق جاهز لتحقيق الفوز في المباراة ورد اعتباره.

وكان بيتسو ميسوماني المدير الفني لفريق صنداونز قال إنه سيستغل الجماهير ضد الزمالك الذي سيعاني في جنوب افريقيا.

وأضاف رئيس البعثة أن إدارة صنداونز وعدت بحل أزمة ملعب التدريب وإقامة مران اليوم في موعده دون حدوث أي تأخير، وأوضح أن أزمة الملعب التي يعاني منها بسبب المظاهرات سيتم حلها مشددا على أن لوائح "كاف" تجبر صن داونز على حل الأزمة.

وأوضح أحمد مرتضى أن النيجيري ستانلي لاعب الفريق جاهز للمباراة والجهاز الفني اطمأن على جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى