خالد بيومي يختار تشكيل الزمالك الأمثل .. حل أزمة الظهير الأيسر

خالد بيومي يختار تشكيل الزمالك الأمثل .. حل أزمة الظهير الأيسر
خالد بيومي يختار تشكيل الزمالك الأمثل .. حل أزمة الظهير الأيسر


الخميس 13 أكتوبر 2016 05:54 مساءً اختار المحلل الرياضي خالد بيومي التشكيل الأمثل للزمالك في مباراته أمام صنداونز المقرر موعدها السبت ضمن ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد بيومي في تصريحات خاصة ليلا كورة الأفضل للزمالك أن يلعب بطريقة 4-3-2-1 وثنائي الطرفين شيكابالا في الشمال وستانلي في اليمين هذا الأمر هام جداً خاصة وأنهم سيحولون طريقة اللعب لـ 4-5-1 مع ضرورة قيامهم بتأدية الدور الدفاع والسرعة في نقل الهجمة بشكل مميز".

وتابع: "التشكيل الأمثل للزمالك كالتالي: أحمد ناصر الشناوي – رمزي خالد وفي اليسار معروف يوسف مع التنبيه علي هذا الثنائي بتأدية الدور الدفاعي علي أكمل وجه وبنسبة 100% – علي جبر - إسلام جمال – طارق حامد – إبراهيم صلاح – أحمد توفيق – ستانلي في منتصف الملعب اليمين وشيكابالا في منتصف الملعب اليسار  – باسم مرسي".

وواصل: "أفضل جلوس أيمن حفني علي مقاعد البدلاء لحين معرفة نتيجة المباراة فإذا كان الزمالك متعادلاً أو مهزوماً 0-1 أو 1-2 فيجب الدفع به في آخر 15 دقيقة وذلك لتهدئة رتم المباراة وزيادة الجانب الهجومي واراحة زملاءه من الضغط الموجود عليهم".

وأضاف: "احذر الزمالك بأن الفريق المنافس يملك منتصف ملعب قوي جداً في التمرير والتحضير وسرعة نقل الهجمة والمهارة الفردية أشير مجدداً أهم نقطة بالنسبة لفريق صنداونز هو وسط ملعبه لو تم الضغط عليهم بشكل جيد دون ترك لهم أي مساحات سيكون للزمالك شكل أفضل".

وأكمل: "فريق صنداونز يجيد اللعب في متر ومترين بشكل جيد نظراً لمهارة لاعبيه العالية وهذا يتطلب من الزمالك دور دفاعي من الأربعة المدافعين للفريق الأبيض وكذلك ثلاثي خط الوسط وكذلك طرفي الملعب الأمامي شيكابالا وستانلي".

وأتم: "صنداونز فريق مميز جداً ويملك مفاتيح لعب كثيرة ومهارة عالية وسرعة ورأس حربه ممتاز".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى