وستهام: أندري أيو قد لا يلحق بمواجهة غانا أمام مصر

وستهام: أندري أيو قد لا يلحق بمواجهة غانا أمام مصر
وستهام: أندري أيو قد لا يلحق بمواجهة غانا أمام مصر

الجمعة 14 أكتوبر 2016 01:28 صباحاً أكد دافيد سوليفان الشريك في نادي وستهام الإنجليزي على أن الغاني أندري أيو لاعب فريقه قد يستمر في فترة علاجه من الإصابة لمدة تقارب الـ30 يوماً.

ومن المقرر أن تلتقي مصر مع غانا ببرج العرب يوم 13 نوفمبر القادم، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأشار سوليفان في تصريحات للموقع الرسمي لنادي وستهام إلى أن فريقه يعاني من كثرة الإصابات خلال بداية الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.

وأضاف: " نحتاج لعودة لاعبنا أندري أيو للمباريات سريعاً، ولكن من الوارد أن يحتاج لما يقارب الـ30 يوماً من أجل العودة لتدريبات الفريق ".

وبحسب تصريحات الشريك في رئاسة نادي وستهام، والتي نشرت مساء أمس الخميس، فإن أيو قد يعود للتواجد في تدريبات وستهام بمجرد انتهاء فترة التوقف الدولي التي يتخللها مباراة مصر أمام غانا.

وكان أيو قد تعرض للإصابة في الركبة خلال مواجهة وستهام أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي منتصف أغسطس الماضي، مما يحتاج لعدة شهور من أجل عودته للهامرز.

ونجح منتخب مصر في الفوز على الكونغو خلال مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم، في الوقت الذي سقطت فيه غانا في فخ التعادل على أرضها ووسط جماهيرها أمام أوغندا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى