عبدالحميد يضع التشكيل الأمثل للزمالك أمام صنداونز

عبدالحميد يضع التشكيل الأمثل للزمالك أمام صنداونز
عبدالحميد يضع التشكيل الأمثل للزمالك أمام صنداونز


الجمعة 14 أكتوبر 2016 03:28 مساءً تحدث جمال عبدالحميد لاعب الزمالك السابق عن مباراة الفريق الأبيض أمام صنداونز في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت.

وقال جمال عبدالحميد في تصريحات خاصة ليلا كورة :"أتوقع أن الرباعي علي جبر وباسم مرسي وإسلام جمال وطارق حامد سيقودوا الزمالك لبر الأمان في المباراة بعد الرجولة والشخصية القوية والمستوي المميز التي ظهروا به في مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام الكونغو بتصفيات كأس العالم".

وتابع: "مباراة مصر أمام الكونغو كانت بروفة قوية للاعبي الزمالك قبل مباراة صنداونز في النهائي الأفريقي وأتمني أن يلعب الفريق الأبيض علي احراز هدف خارج ملعبهم".

وواصل: "يجب أن يلعب الزمالك المباراة بخطة دفاعية بنسبة 70% مع الاعتماد علي الكرات الثابتة والهجمات المرتدة عن طريق أيمن حفني وشيكابالا ومصطفي فتحي".

وأري بأن التشكيل الأفضل للمباراة كالتالي "أحمد ناصر الشناوي ورمزي خالد وعلي جبر وإسلام جمال ومعروف يوسف وأحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وشيكابالا وباسم مرسي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى