أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت بالفيديو.. سقوط جديد للسيتي وتوتنهام يرفض الصدارة وفوز ستوك بدون رمضان

السبت 15 أكتوبر 2016 06:46 مساءً سقط مانشستر سيتي مجددا في البريميير ليج بعدما تعادل في عقر داره أمام إيفرتون بهدف لمثله، ليمنح أرسنال فرصة مقاسمته الصدارة بعد فوز الأخير على سوانزي سيتي (3-2) وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز السبت.

وعلى ملعبه "الاتحاد" فرط "السيتيزنس" في فوز كان في المتناول واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام "التوفيز" الذي تقدم في النتيجة عبر مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 64.

وتمكن أصحاب الأرض من معادله النتيجة برأسية البديل الإسباني مانويل أجودو 'نوليتو' في الدقيقة 72 وبعد دقيقة من نزوله أرض الملعب.

وشهد اللقاء تألق غير عادي من الحارس الهولندي لإيفرتون، مارتن ستكلينبرج، الذي تصدى لركلتي جزاء الأولى كانت من كيفين دي بروين قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين والثانية من الأرجنتيني سرخيو أجويرو في الدقيقة 70.

وتأتي هذه المباراة لتبعث القلق على قلوب عشاق الفريق قبل مواجهته القوية يوم الأربعاء المقبل عندما يحل ضيفا على الإسباني في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وبهذه النتيجة يفشل رجال الإسباني بيب جوارديولا في تذوق طعم الانتصار للمباراة الثانية على التوالي في البريميير ليج، الثالثة إجمالا بعد مباراة سيلتك الإسكتلندي في دوري الأبطال التي انتهت بالتعادل، ليكتفي بإضافة نقطة جعلت رصيده 19 في المركز الأول.
في المقابل، أصبح رصيد إيفرتون 15 نقطة يحتل بها المركز السادس مؤقتا.

ومن جانبه، قبل أرسنال هدية إيفرتون وارتقى للصدارة مناصفة مع المان سيتي بعدما فاز على ضيفه سوانزي سيتي بنتيجة (3-2) على ملعب "الإمارات".

ويأتي هذا الانتصار ليمنح الفريق اللندني دفعة معنوية قوية قبل مواجهة دوري الأبطال الأربعاء المقبل أمام لودوجوريتس البلغاري.

وبهذا الفوز يرتقي أرسنال للصدارة مناصفة مع السيتي، ولكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف، بعدما رفع رصيده للنقطة الـ19.

في المقابل، تجمد رصيد "السوانز"، في أول لقاء تحت قيادة المدرب الأمريكي بوب برادلي، عند 4 نقاط يقبع بها في المركز الثامن عشر.

وفرط توتنهام هوتسبر في فرصة الانفراد بالصدارة بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) خارج ملعبه أمام وست بروميتش ألبيون على ملعب "هاوثورنز".

جاء هدفا الفريقين في الدقائق الثمان الأخيرة من عمر اللقاء حيث تقدم لأصحاب الأرض لاعب "السبيرز" السابق، ناصر الشادلي، في الدقيقة 82 قبل أن يعادل ديلي ألي النتيجة قبل النهاية بدقيقة.

وبهذا يرتفع رصيد "السبيرز" للنقطة 18 في المركز الثالث بينما أصبح رصيد "الباجيز" 10 نقاط يحتل بها منتصف الترتيب مؤقتا.

وحقق ستوك سيتي انتصاره الأول في البريميير ليج هذا الموسم بعدما فاز على ضيفه سندرلاند بثنائية نظيفة على ملعبه "بريطانيا ستاديوم".

يدين "البوترز" بالفضل في هذا الانتصار للاعبه الدولي الويلزي جو آلين صاحب الثنائية في الدقيقتين 8 و45 من عمر الشوط الأول.

وبهذا يرتفع رصيد الستوك للنقطة السادسة ويترك قاع الترتيب مرتقيا للمركز السابع عشر، بينما ظل سندرلاند في قاع الترتيب بنقطتين.

لمشاهدة اهداف مانشستر سيتي.. اضغط هنا

لمشاهدة اهداف توتنهام.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع مصر للمركز الثالث إفريقيا في تصنيف الفيفا لشهر نوفمبر
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق