رياضة عالمية السبت بالفيديو.. بايرن ميونيخ يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد في البوندسليجا

السبت 15 أكتوبر 2016 07:10 مساءً تغلب اينتراخت فرانكفورت على النقص العددي في صفوفه وانتزع تعادلا ثمينا (2-2) أمام حامل اللقب بايرن ميونخ الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي للمباراة الثانية على التوالي بدوري الدرجة الاولى (بوندسليجا).

وواصل الفريق البافاري نتائجة المخيبة للمباراة الثالثة على التوالي والتي بدأها بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد (0-1) في دوري أبطال أوروبا بملعب فيسنتي كالديرون ثم التعادل مع كولن (1-1) في الدوري، عقب انطلاقة رائعة فاز خلالها بست مبارايات، منها خمسة في البوندسليجا.

افتتح الهولندي اريين روبين التسجيل لبايرن في الدقيقة 11 وأدرك زابولتش هوستي التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 43.

وأعاد جوشوا كيميتش الفريق البافاري للمقدمة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 لكن انتراخت الذي فقد هوستي بعدها بثلاث دقائق لحصوله على بطاقة حمراء لم يستسلم للنتيجة وحقق التعادل عن طريق ماريكو فابيان في الدقيقة 78.

واحتفظ بايرن رغم التعادل بصدارة ترتيب الدوري بـ17 نقطة بينما رفع انتراخت رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع.

وانتزع كولن الوصافة بفوزه على ضيفه انجلوشتات بهدفين لأنطوني موديستي (29 و39) مقابل هدف أحرزه لوكاس هينترسر (90).

ورفع كولن رصيده إلى 15 نقطة في حين واصل انجولشتات وله نقطة واحدة تذيل جدول الدوري.

وانتزع هامبورج صاحب المركز قبل الاخير النقطة الثانية في مشواره بالمسابقة بتعادله سلبيا رغم النقص العددي في صفوفه بعد أول 25 دقيقة إثر طرد لاعبه سليبر، مع مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ الثامن في الترتيب بـ11 نقطة.

وقاد نبيل بن طالب فرق شالكه للفوز بهدف نظيف على اوجسبورج ليرفع رصيد فريقه إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر في حين يحتل اوجسبورج المركز الثاني عشر بثمان نقاط.

وفاز هوفنهايم 2-1 على ضيفه فرايبورج ليقفز للمركز الخامس بـ13 نقطة بفارق الاهداف عن بروسيا دورتموند الرابع بينما يحتل فرايبورج المركز العاشر بتسع نقاط.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى