أخبار عاجلة
القبض على 41 متسللا سوريا جنوب البحر الأحمر -

# شوط سلبي بين الأهلي والداخلية موجز نيوز

# شوط سلبي بين الأهلي والداخلية موجز نيوز
# شوط سلبي بين الأهلي والداخلية موجز نيوز
شوط سلبي بين الأهلي والداخليةالسبت 15 أكتوبر 2016 08:04 مساءً الأهلي والداخلية
كتب - صبري حافظ:

حسم التعادل السلبي الشوط الأول لمباراة الأهلي والداخلية بإستاد بتروسبورت في الجولة  الرابعة للدوري.

جاء اللقاء متوسط المستوى كان الأهلي الأكثر خطورة  وشكلت محاولات الداخلية المتواضعة خطورة على مرمى شريف إكرامي والتي قادها عبد الرحمن بودي وإيهاب ريان  وهشام ابو خليل ومحمود اجوجو.

 

الشوط الأول..

بدأ الاهلي اللقاء مهاجما بحثا عن هدف مبكر ونجح على معلول في تشكيل جبهة يسرى قويه  من خلال عرضياته التي من احداها وفي الدقائق الأولى كاد يسجل محمد نجيب المدافع المتقدم ويلعب الكرة فوق العارضة.

شكلت هجمات خطورة خاصة من العمق لإيهاب ياسر ريان  وعبد الرحمن بودي ومحمود اجوجو وهشام ابو خليل وكاد يسجل الأخير ويتباطا وتضيع الفرصة.

عاب الأهلي البطء في التحول من الدفاع الى الهجوم رغم انطلاقات حسام غالي الذي حاول الظهور بشكل جيد وقاد عدة هجمات لم تنته النهاية السعيدة من جانب جون انطوي الذي أهدر فرصة لاتضيع من عرضية معلول وتاخر في الوصول اليها ومرت من أمام رأسه بشكل غريب.

حاول الداخلية مفاجأة الأهلي بهدف ويلعب عبد الحمن بودي مصدر خطورة  الداخلية تمر من الجميع  خاصة محمود اجوجو مهاجم الداخلية.

ظهرت ثغرات دفاعية لم يستغلها بنجامين وبودي  واجوجو خاصة مع الهجمات الخاطفة التي اربكت دفاع الاحمر بسبب تقدم لاعبيه وعدم التمركز الجيد خاصة  سعد سمير ومحمد نجيب.

في الدقيقة الأخيرة يشن الداخلية هجوما وسط "دربكة" في منطقة الجزاء وتصطدم الكرة بقدم محمود اجوجو وتبتعد عن منطقة الخطورة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هدف "+90" لعمرو جمال ينقذ بيدفيست من الخسارة في الدوري
التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا