رياضة عالمية الأحد زيدان بعد السداسية: أشكر اللاعبين.. وإيسكو كان رائعا

الأحد 16 أكتوبر 2016 12:50 صباحاً أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن "سعادته البالغة" بـ"الكثافة الهجومية والتركيز" عقب فوز الكاسح الذي حققه الفريق على حساب مضيفه ريال بيتيس بنتيجة (1-6) مساء السبت في الجولة الثامنة لليجا، مؤكدا بأن "هذه هي الفكرة" و"النسق الذي يجب المواصلة عليه".

وأقر زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "بعد أربعة تعادلات، ثلاثة منها في الليجا، كان يجب تقديم مباراة بهذا المستوى"، مهنئا لاعبيه بأنهم فعلوا هذا الأمر "منذ البداية من خلال الكثافة الهجومية اللازمة من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف "لا توجد فرق صغيرة اليوم، اللعب على هذا الملعب صعب للغاية، ولكننا بدأنا بقوة والأمور تصير أكثر تعقيدا للمنافسين عندما نلعب بهذا الأداء".

كما تطرق زيزو للحديث عن "الأداء الكبير" الذي قدمه 'إيسكو' ألاركون وعن "سعادته بالهدفين الذين أحرزهما والعمل الذي قدمه بشكل عام لأنه كان غزيرا".

وأرجع زيدان "المباراة الكبيرة" التي قدموها اليوم للاعبين الذين وصفهم بـ"الأذكياء والجيدين ويعلمون كيفية بدء اللقاء بهذه الطريقة والكثافة والتركيز اللازمين من أجل الفوز".

ووضع هذا الانتصار حدا لسلسلة من التعادلات للفريق الملكي خلال آخر ثلاث مباريات في الليجا أمام فياريال ولاس بالماس وإيبار، بالإضافة إلى مباراة بروسيا دورتموند في دوري الأبطال، ليرتفع رصيده للنقطة 18 يستعيد بها المركز الثاني خلف قطب العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد بفارق الأهداف.

في المقابل، تكبد "الفيرديبلانكوس" هزيمتهم الرابعة هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند ثمان نقاط في المركز الخامس عشر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى