أخبار عاجلة

# كوبر يطلب دعم الجماهير أمام غانا موجز نيوز

الأحد 16 أكتوبر 2016 11:20 صباحاً كوبر
كتب - محمد سعيد:

طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم حضور الجماهير بعدد ضخم في المباراة المقبلة أمام غانا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 
ومن المنتظر أن يحسم أعضاء الجبلاية في جلسة اليوم، الأعداد النهائية المقرر لها حضور مباراة وغانا باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بعد أن حددت وزارة الداخلية السماح لـ60 ألف مشجع لحضور المباراة.

كما يدرس المجلس اقتراحًا بعمل استمارات لدخول الجماهير للمباريات كما حدث في تجربة في مباراته أمام الوداد المغربي، وتوزيع هذه الاستمارات على أندية الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والأوليمبي وسبورتنج وسموحة بالإسكندرية والمحلة والمنصورة والإسماعيلية وبورسعيد، لضمان حضور أكبر عدد من الجماهير الشعبية، أو عرض التذاكر على الإنترنت على موقع إحدى الشركات الخاصة.

ويحسم أيضًا مسئولو الجبلاية اليوم، قرار إلغاء مكافأة المنتخب الوطني، حال التعادل وديًا داخل الأرض، على أن يحصل اللاعبون على مكافآت، في حالة التعادل وديًا خارج الديار، وأجرى مسئولو الجبلاية هذا التعديل في اللائحة من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز، خاصة إذا كانت المباراة داخل مصر وبحضور الجماهير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - قائمة طارق السيد تكتسح انتخابات الأوليمبي موجز نيوز
التالى قائمه أحمد سليمان تحضر تكريم مصطفى بدوي بدار الأوبرا‎.. صور