أخبار عاجلة

# اتحاد الكرة يناقش مشاركة المنتخب فى التضامن الإسلامي موجز نيوز

الأحد 16 أكتوبر 2016 11:28 صباحاً ايهاب لهيطة
كتب - محمد سعيد:

يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، في اجتماعه اليوم الأحد، دعوة اتحاد أذربيجان لمشاركة منتخبنا الوطني في  دورة التضامن الإسلامي التي ستقام في أذربيجان في مطلع مارس المقبل، حيث منح الجبلاية مهلة 15 يومًا لمناقشة الأمر والرد على اللجنة المنظمة للبطولة لإعلان مشاركة المنتخب من عدمها.

وأكد إيهاب لهيطة، المنسق العام للمنتخب الوطني، أنه لم تصله حتى الآن أي مخاطبات من اتحاد الكرة بشأن المشاركة في دورة التضامن الإسلامي أو كأس الأمم الإفريقية للمحليين التي ستقام في كينيا 2018، مشيرًا إلى أنه حال تأكيد الأمر له من قبل أعضاء الجبلاية سيتواصل مع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للحصول على رأيه وحسم القرار النهائي بالنسبة للمشاركة أو الاعتذار.

وقال لهيطة، إن أعضاء الجهاز الفني للمنتخب عادوا سريعًا من الإجازة القصيرة التي حصلوا عليها بعد العودة من الكونغو، وعقدوا اجتماعات يومية لدراسة المنافس الغاني والإعداد للمباراة المقبلة، والتي تمثل أهمية كبيرة للفراعنة في طريقهم للتأهل إلى المونديال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق