اخبار الرياضة البدري يشكر لاعبي الأهلي بعد الفوز على الداخلية

اخبار الرياضة البدري يشكر لاعبي الأهلي بعد الفوز على الداخلية
اخبار الرياضة البدري يشكر لاعبي الأهلي بعد الفوز على الداخلية
وجه حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر للاعبيه، عقب الفوز الذي تحقق على فريق الداخلية بهدفين دون رد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا أن الفريق ظهر بشكل جيد خلال أحداث اللقاء وكان مسيطرا على اللعب معظم أوقات المباراة، باستئناء الدقائق العشر الأخيرة التي شهدت تراجع الأداء بعض الشيء. 

وأوضح المدير الفني أنه كان لديه أهداف كثيرة خلال مواجهة الداخلية، تمثلت في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بالإضافة لتجهيز بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية في مقدمتهم ميدو جابر، مشيرا إلى أن اعتماده على كريم نيدفيد في مركز راس الحربة بعد استبدال جون انطوي لم يكن أمرا جديدا على اللاعب، موضحا أنه سبق وأعتمد عليه في هذا المركز حينما كان يقود المنتخب الأوليمبي. 

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن هناك بعض اللاعبين لم يظهروا بمستوى بدني جيد، موضحا أنه سيعمل في الأيام المقبلة على تجهيز جميع اللاعبين على النحو الأمثل،لهذا سوف يمنح الفرصة للمجموعة التى لا تشارك فى المباريات للعب فى مباراة المعادى الودية حتى تكون عناصر الفريق في مستوى فني وبدني واحد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى