أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد تدريبات مكثفة لرودريجيز للحاق بمواجهة الأوروبية

الأحد 16 أكتوبر 2016 02:52 مساءً تدرب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب اليوم الأحد بشكل جيد مع زملائه على أمل تعافيه من إصابته العضلية ليشارك في مباراة الملكي أمام ليجيا وارسو البولندي بدوري الأبطال الأوروبي بعد غد الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأجرى الفريق الملكي مرانه صباح اليوم عقب عودته من إشبيلية حيث كسر سلسلة تعادلاته المتتالية (4 تعادلات) وفاز على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة (1-6) مساء السبت على ملعب "بنيتو فيامارين" في إطار الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وقام اللاعبون الاساسيون في مباراة امس بتدريبات خفيفة، بينما أجرى باقي الفريق مرانا مكثفا حظي بمشاركة خاميس الذي تعرض لإصابة عضلية في الثاني من الشهر الجاري خلال الإحماء قبل مواجهة إيبار (1-1) وبدا عليه تعافيه من الإصابة في العضلة النعلية بالساق اليسرى الذي كان يعاني منها وغادر معسكر منتخبه الكولومبي على إثرها دون المشاركة دوليا.

وشارك بالمران لاعبون من الفريق الرديف: لويس ميجيل كيثادا وأليكس سالتو وبورخا سانشيز وفرانثيسكو مانويل تينا وكريتسيان ثيدريس.

ويواصل كل من سرخيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو تعافيهم من إصاباتهم، فيما أجرى البرتغالي فابيو كوينتراو مرانا فرديا على الملعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هشام يكن يكشف أسباب ترشحه منفرداً دون قائمة.. فيديو
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق