حوار.. سعد سمير يتحدث عن المنافسة على الدوري.. ورحيله عن الأهلي وعلاقته بالثنائي المحترف

حوار.. سعد سمير يتحدث عن المنافسة على الدوري.. ورحيله عن الأهلي وعلاقته بالثنائي المحترف
حوار.. سعد سمير يتحدث عن المنافسة على الدوري.. ورحيله عن الأهلي وعلاقته بالثنائي المحترف

الاثنين 17 أكتوبر 2016 03:22 مساءً اعتبر سعد سمير مدافع الأهلي أن فريقه بدأ المنافسة في مسابقة الدوري بشكل جيد، مشيراً إلى أن المواصلة على نفس النهج هو السبيل للاحتفاظ باللقب، خاصة وأن الدوري تعد مسابقة النفس الطويل.

وقال سمير في حوار للصحفيين نقله مراسل يلاكورة إلى أن الفوز وحصد الثلاث نقاط أهم من الأداء الذي حتما سوف يتصاعد بشكل تدريجي مع توالي المباريات سواء على المستوى الجماعي أو الفردي ونتمنى أن نستمر على نفس المستوى.

وتابع "حققنا الفوز في الأربع مباريات الأولى من مسابقة الدوري، وهو الهدف الذي وضعه الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، ونهدف أيضا للفوز في الأربع مباريات المقبلة بالمسابقة قبل فترة التوقف الثانية للدوري".

وعن خط دفاع الفريق قال سمير "لا أفضل التقييم الفردي للاعبين، لكن بشكل عام خط دفاع الأهلي يؤدي بشكل جيد سواء قلبي الدفاع أو ظهيري الجنب".

وشدد سعد سمير على عدم وجود أي لاعب بالفريق يضمن موقعه في التشكيلة الأساسية، مضيفاً "الأساس هو الاجتهاد في المران والأداء بشكل قوي".

وتابع "وجودي في الأهلي منذ الصغر ساعدني على التطبع بشخصية الأهلي وهذا الأمر أفادنى كثيرا في مشواري مع الكرة بشكل عام، كما أنني تواجدت مع مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار أمثال محمد بركات ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة، مما أضاف لي خبرات كبيرة:.

وعن تأثر مستواه بالإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة الزمالك في نهائي الكأس الموسم الماضي، قال اللاعب "الإصابة لم تؤثر على أدائي الفني، ولو قمنا بتقييم الأهداف التي سكنت مرمى الأهلي سنجد أنني ليس أي دور فيها بشكل كبير، لكن التقييم هنا يكون بشكل خاطيء".

الرحيل عن الأهلي:

وأشار اللاعب إلى أنه لا يفكر في الرحيل أو البحث عن أي عروض خارج الأهلي،  خاصة وأن عقده مستمر لمدة موسمان مع النادي، مضيفاً "أنا سعيد للغاية بوجودي في الأهلي، ولدى أهداف وطموحات كثيرة أسعى لتحقيقها".

المحترفين:

وقال سمير إنه يتواصل مع الثنائي محمود تريزيجيه ورمضان صبحي بشكل يومي، مشيراً إلى أنه يرتبط مع الثنائي بعلاقة جيدة للغاية.

وقال "تريزيجيه لديه إصرار كبير على النجاح، ويريد تحقيق إنجازات كبيرة في أوروبا، وهذا الأمر لمسته منه في بداية مشواره بأوروبا حيث أصر على الرحيل إلى أندرلخت، كما أن موافقته على الإنتقال إلى نادي مورسكرون على سبيل الإعارة أراها خطوة جيدة للغاية وساعدته على استعادة بريقه مرة أخرى بعد فترة من الجلوس على الدكة مع أندرلخت، وأتوقع انتقاله إلى نادي كبير في أوروبا خلال الموسم المقبل".

وطالب سمير الجماهير بعدم الاستعجال على رمضان صبحي والصبر عليه، خصوصا وأنه يشارك في الدوري الإنجليزي أقوى دوري في العالم، مضيفاً "أتحدث معه باستمرار وأكد لي أنه يلقى دعما كبيرا من مسئولي ستوك وسيكون له مكانة كبيرة بفرقه خلال الفترة المقبلة، وللعلم رمضان كان أفضل لاعب في مصر واحترافه كان أمر ضروري".

حسام البدري:

واعتبر مدافع الأهلي أن حسام البدري أضاف الإلتزام للفريق في الكثير من النواحي سواء داخل الملعب وخارجه، كما أنه أعاد شخصية الأهلي، خصوصا وأنه يدخل جميع المباريات بهدف الفوز فقط لا غير.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى