# الشرطة يفوز على النصر في مباراة ماراثونية بافتتاح "الممتاز ب" موجز نيوز

الاثنين 17 أكتوبر 2016 09:52 مساءً اتحاد الشرطة والنصر بالممتاز ب
كتب - محمد الإتربي:

فاز فريق اتحاد الشرطة بقيادة مديره الفني طارق السعيد، على نظيره النصر بقيادة سيد عيد، بثلاثية مقابل هدفين، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني "الممتاز ب".

 

بدأ الشرطة بتشكيل مكون من:

عمرو عبدالمجيد في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع مصطفي هاني وطارق مصيلحي وإسلام أبو سليمة ومحمود ناجي، وفي الوسط محمد توني ومعتز نجيب محوري ارتكاز وأحمد عجلة وايمن سعيد جناحين وخالد صلاح وباتريك موراي رأسي حربة.

 

وخاض النصر اللقاء بتشكيل مكون من:

محمد مصطفى في حراسة المرمى، والرباعي إسلام مصطفى ومحمد حجاج وعثمان كيتا ودخير محمد، ومحوري الارتكاز حازم ممدوح وخالد رضا وثلاثة لاعبين تحت راس الحربة زيكو وجون مانجا ومحمود القط، ورأس حربة وحيد محمد حسن ميدو.

 

وأدار اللقاء تحكيميًا طاقم تحكيم مكون من حكم ساحة سعيد حمزة ومساعديه أيمن بجيش ومحمد محمود والحكم الرابع محمد إسماعيل.

 

جاءت المباراة ماراثونية شهدت الكثير من الأحداث المثيرة والقوة والندية من لاعبي الفريقين مما اسفر عن حصول 5 من لاعبي الشرطة علي الكارت الأصفر، وهم أيمن سعيد عمرو عبدالمجيد وإسلام أبوسليمة وباتريك موراي وإبراهيم مرعي.

 

بداية هجومية للشرطة وافتتح التهديف عن طريق لاعبه أيمن سعيد في الدقيقة 12 من الشوط الأول وعقب الهدف تماسك النصر بشكل قوي وشن لاعبيه اكثر من هجمة علي مرمي الشرطة وتألق حارس الشرطة عمرو عبدالمجيد وتصدي لأكثر من هجمة خطر إلى أن تعادل النصر عن طريق محمد حسن ميدو بضربة رأس من كرة ركنية في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

 

وشهد الشوط الثاني حماسًا كبيرًا من الفريقين ودفع سيد عيد برأس حربة ثاني بجورا ميدو بهدف تكثيف النواحي الهجومية واضاف الشرطة الهدف الثاني في الدقيقة 10 عن طريق احمد عجلة ليدفع سيد عيد باوارقه الهجومية بنزول محمد سعيد علي حساب دخير محمد الظهير الايمن كما دفع باحمد ربيع علي حساب اسلام مصطفي وينجح أحمد ربيع في احراز هدف التعادل للنصر في الدقيقة 31 بعد نزوله بدقيقة واحدة ويختتم باتريك موراي اهداف المباراة بتسجيل الثالث للشرطة في الدقيقة 34 من الشوط الثاني من تسديدة من مسافة بعيدة تسكن الزاوية اليسري لمرمى النصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى