أخبار عاجلة
سيول في شوارع جدة.. وغرق السيارات -

# التعادل السلبي يحسم ديربي إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد موجز نيوز

الاثنين 17 أكتوبر 2016 11:04 مساءً ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب - أمير فرج:

حسم التعادل السلبي، ديربي إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، والتي أقيمت على ملعب ستاد الإنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

بدأت المباراة بحذر كبير من الفريقين، ولم يحسم أي فريق معركة السيطرة والاستحواذ منذ البداية، ولم يكن هناك تهديد على أي مرمى إلا مرة واحدة على استحياء في الدقيقة 16 بتسديدة من السلطان إبراهيموفيتش، مهاجم اليونايتد وصلت في منتهى السهولة للحارس كاريوس.

 

وتبادل الفريقان السيطرة طوال أحداث النصف الأول من اللقاء، ولم يستطع أبناء الريدز أصحاب الأرض، من تهديد مرمى دي خيا حارس الشياطين الحمر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني، كاد السلطان أن يتقدم للضيوف بعد استقباله عرضية رائعة من بوجبا، لكن زلاتان يسدد رأسية بغرابة فوق العارضة، ليهدر فرصة ثمينة في لتقدم الشياطين.

 

وفي الدقيقة 59 تألق دي خيا حارس المان بشكل لافت للنظر بعد تصديه لتسديدة قوية أرضية من داخل المنطقة عن طريق إيمري الذي كان قريباً من التسجيل لولا تألق الحارس.

 

ثم جاءت صاروخية كوتينيو، في الدقيقة 71، التي كادت أن تقتل اليونايتد، لولا تألق دي خيا مرة أخرى وأبعد الكرة ببراعة للركنية.

 

واستمرت محاولات الفريقين، في الدقائة المتبقية، لإيجاد فرصة في اقتناص الثلاث نقاط، لكن دون جدوى، حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

بهذا التعادل، يرتفع رصيد المان يونايتد للنقطة 14 في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد الريدز أصحاب الأرض للنقطة 17 في المركز الرابع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق