أخبار عاجلة
5 طرق منزلية سحرية لإزالة خدوش السيارات -

صلاح يتحدث عن.. انتقادات سباليتي.. "العرق" بسبب الإيطالية.. والفوز على غانا

صلاح يتحدث عن.. انتقادات سباليتي.. "العرق" بسبب الإيطالية.. والفوز على غانا
صلاح يتحدث عن.. انتقادات سباليتي.. "العرق" بسبب الإيطالية.. والفوز على غانا

الاثنين 17 أكتوبر 2016 11:58 مساءً يرى الدولي المصري المحترف بصفوف روما الإيطالي أن مديره الفني سباليتي له مطلق الحرية فيما يخص انتقاد مستواه، مؤكدا على أنه يبذل قصارى جهده لتقديم افضل ما لديه مع روما.

وقاد فريق العاصمة الإيطالية في مباراته الأخيرة بالدوري الايطالي لتحقيق الانتصار على نابولي بنتيجة 3-1، حيث صنع الهدف الأول وسجل الهدف الثالث.

وقال صلاح عبر "Bein Sports" "سباليتي من حقه انتقاد اي شخص، لا اقوم بالتركيز في تلك الأمور ولا اشغل بالي بالتصريحات، فقط اسعى لإظهار افضل ما لدي".

وواصل "ما قاله بشأن انني اهم لاعب في روما بالنسبة له يعطيني حافزا كبيرا من أجل تقديم مستوى مميز ويضع علي مزيد من الضغوطات".

وعن الحديث بالإيطالية تحدث مازحا "كنت اعرق بسبب تصريحي 4 مرات بالإيطالية، لكن ان شاء الله الفترة القادمة سأصرح باللغة الإيطالية دائما".

وتطرق صلاح للحديث عن موقف مصر في تصفيات المونديال قائلا "الفوز في المباراة الأولى امر رائع، مباراة غانا المقبلة صعبة للغاية ومهمة في مشوارنا، نريد الفوز من أجل زيادة الفارق مع المنافسين".

واختتم تصريحاته قائلا "سنلعب مباراة غانا على ملعبنا ووسط جماهيرنا وبالتالي يجب الفوز في هذه المباراة من أجل مواصلة المشوار من أجل التأهل للمونديال".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت بعد قليل.. ليجانيس يستضيف برشلونة.. التشكيل
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق