أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء بيكيه يوكد: قرار اعتزال اللعب دوليا نهائي

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 03:38 مساءً أكد قلب دفاع ، جيرارد بيكيه، اليوم الثلاثاء أن قراره باعتزال اللعب دوليا عقب مونديال روسيا 2018 "نهائي"، وشدد على أن له الحق في ترك منتخب إسبانيا "وقتما وكيفما" يشاء.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال الأوروبي، مثل بيكيه لأول مرة أمام عقب إعلان اعتزاله الدولي في العاشر من الشهر الجاري بعد مباراة ألبانيا، التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأوضح بيكيه "القرار نهائي. ربما دفعت الظروف بذلك القرار في ألبانيا. لم أكن أريد إعلانه هناك لكن ما تردد من أنباء أزعجني ودفعني للاعلان عنه".

وكان بيكيه قد أعلن أنه سيعتزل اللعب الدولي بسبب الجدل الذي أثير حوله على خلفية واقعة إزالته لعلم إسبانيا من أكمام قميصه، الأمر الذي أوضحه عقب المباراة بأن نيته كانت فقط تكمن في تقصير أكمام القميص.

وشدد لاعب "هذا قرار اتخذته، وأنا من حقي الاعتزال وقتما وكيفما أشاء في مونديال روسيا 2018".

وأوضح في السياق ذاته أن "أفضل خيار هو إعطاء فرصة للأجيال القادمة".

واكتفى بيكيه بهذه التصريحات حول اعتزاله الدولي وتعهد بكشف مزيد من التوضيحات في مؤتمر مقبل.

وكان اللاعب الكتالوني قد كشف في تصريحات متلفزة قبل أيام أنه كان يفكر في الاعتزال الدولي في مونديال البرازيل 2014 لأنه كان يفتقر للحافز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصر "غالي" يتقدم على اتحاد "كهربا" بالدوري السعودي .. فيديو
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق