الخميس.. انطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة باستاد القاهرة

الخميس.. انطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة باستاد القاهرة
الخميس.. انطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة باستاد القاهرة
تنطلق الخميس المقبل بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها الثانية بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 65 لاعبا ولاعبة من 8 دول عربية وأجنبية بالإضافة إلى مصر وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري.

وتشارك مصر بمنتخب مكون من 41 لاعبًا ولاعبة، بينما تشارك كل من منتخبات التشيك بلاعبين وسلوفينيا بلاعب واحد والأردن بأربعة لاعبين وجزر المالديف بلاعب واحد وروسيا البيضاء بلاعبين وليتوانيا بلاعب واحد فقط وأخيرًا فرنسا بلاعبين.

وحرص الدكتور على حسب الله رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة على الاطمئنان من الدكتور باسم التهامي مدير البطولة على كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة، واطمأن منه على عمل اللجان المنظمة، لكي تخرج البطولة في أجمل صورها.

من جانبه أكد «باسم التهامي» أنه تجرى الآن الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال الضيوف والعمل على رعايتهم وتأمينهم طوال مدة البطولة، وخروج هذا الحدث بالمظهر المشرف يليق باسم ومكانة مصر العريقة في استضافة البطولات والدورات الرياضية.

ومن ناحية أخرى يقام على هامش البطولة عدة أحداث مهمة أولها انعقاد الدورة التدريبية لإعداد الحكام في رياضة الريشة الطائرة، والذي بدأ أمس.

والثانية عبارة عن دورة تدريبية لإعداد المدربين في رياضة الريشة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة «البارالمبية» في الفترة من 21 حتى 23 من أكتوبر الحالي والثالثة ستكون دورة تدريبية دولية لإعداد المدربين بالمستوى الثاني وذلك خلال الفترة من 24 حتى 30 من أكتوبر الحالي ويشارك في كلا الدورتين عدد من الوافدين من دول القارة الأفريقية بالإضافة إلى مصر.

يذكر أنه من المقرر أن تشهد القاهرة اجتماعا موسعا لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي خلال الفترة من 23 حتى 25 من أكتوبر الحالي عقب انتهاء البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى