أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء فازيو: إذا انتقدوا ميسي لن يستطيع زملاؤه اللعب

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 07:28 مساءً  

تحدث الارجنتيني فيدريكو فازيو مدافع روما عن الانتقادات التي طالت مواطنه ليونيل ميسي بشأن أدائه مع المنتخب واعتبر أنه إذا "انتقدوا الافضل في العالم" فلن يكون باستطاعة باقي اللاعبين اللعب.

وقال فازيو في مقابلة مع (إفي): "توجيه تلك الانتقادات لميسي أمر لا يمكن تخيله. إذا انتقدوا ميسي، فالبقية لن يستطيعوا اللعب. إنهم ينتقدون الافضل في العالم. هذا لا يصدق".

وأضاف "عندما كان مصابا، الجميع رأوا كيف تغير كل الفريق، هناك فارق بالتأكيد باللعب بميسي و بدونه. بالنسبة لي هو الافضل في العالم".

واكد المدافع الارجنتيني الذي لعب مع ميسي في دورة بكين للألعاب الاوليمبية 2008 ان وجود مهاجم في الفريق "يعطي ثقة أكبر" مدللا على الفوز بمنافسات كرة القدم في الدورة الاوليمبية.

وقال "لا يغير طريقة اللعب فقط ولكن الثقة أيضا. إنه الافضل. كان هناك تردد في دورة الألعاب الاوليمبية تلك حول ما إذا كان سيسمح له بالذهاب مع المنتخب. عندما تركوه في النهاية يذهب كان الشعور مختلفا".

وخاض فازيو ثلاث مبارايات مع المنتخب الاول الارجنتيني واعترف بأنه لا يزال يحلم بالعودة لارتداء قميص راقصي التانجو.

وقال "المنتخب هو أقصى طموح لدى أي لاعب. اتمنى العودة، سنحت لي الفرصة لمعايشة الاجواء معه والفوز بالألقاب، هو أمر لا يمكن تكراره، وحلمي الأزلي هو ان استطيع العودة".

وأضاف "بالعمل والتضحية يتحقق كل شيء، الأهم حاليا هو التركيز مع روما، والمنافسة على أشياء هامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا