أخبار عاجلة
رياضة عالمية الخميس نافاس يعود لمران الريال -
هل تنجح الحكومة فى إلغاء الشيكات الورقية؟ -

الأهلي: نادينا.. ولسنا بحاجة لدعوات لحضور النهائي الأفريقي

الأهلي: نادينا.. ولسنا بحاجة لدعوات لحضور النهائي الأفريقي
الأهلي: الزمالك نادينا.. ولسنا بحاجة لدعوات لحضور النهائي الأفريقي

الأربعاء 19 أكتوبر 2016 01:38 صباحاً أكد شيرين شمس الدين المدير التنفيذي للنادي الأهلي على أن إدارة القلعة الحمراء ليست في حاجة لتوجيه الدعوة من جانب مجلس لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان رئيس مجلس إدارة قد أكد في تصريحات سابقة على توجيه الدعوة لإدارة الأهلي من أجل حضور مباراة فريقه أمام صنداونز الجنوب أفريقيا بدوري الأبطال.

وشدد شمس الدين في تصريحات عبر قناة صدى البلد على أن نادي يمثل الكرة المصرية بوجه عام بالبطولة الأفريقة، مؤكداً على أن إدارة ناديه ليست في حاجة لتوجيه الدعوة لها من أجل حضور اللقاء القادم.

وقال المدير التنفيذي للأهلي: " لسنا في حاجة لدعوات من أجل حضور مباراة وصنداونز، لدينا الاستعداد التام لحضور المواجهة ومساندة ممثل مصر فيها ".

وأكمل: " نادينا، فهو يمثل الكرة المصرية في البطولة الأفريقية حالياً، نتمنى له التوفيق والنجاح في التتويج باللقب الأفريقي ".

الجدير بالذكر أن سيلتقي مع صنداونز يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في إياب الدور النهائي من دوري الأبطال الأفريقي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قائمة "الفريق" تعلن برنامجها بنادي 6 أكتوبر.. وتؤكد : سنخدم النادي حتى لو خسرنا
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق