أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء مارسيلو: لست بطل الريال


الأربعاء 19 أكتوبر 2016 10:28 صباحاً أكد مدافع ، البرازيلي مارسيلو فييرا، عقب فوز فريقه الليلة الماضية على ليجيا وارسو البولندي بنتيجة (5-1) ضمن منافسات المجموعة السادسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، أنه "ليس بطلا" بين صفوف الملكي الذي فاز بلقائين متتاليين بالتزامن مع عودة اللاعب عقب الإصابة.

وقال مارسيلو عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو "لست اللاعب الحاسم، إنني أحاول فقط أن أقدم المساعدة مثل باقي اللاعبين الذين يعملون بجد مثلي".

واضاف "أحاول لعب كرة القدم على طريقتي وتقديم المساعدة للفريق. فزنا عن استحقاق في المباراتين. قدمنا وجها مختلفا".

وأكد مدافع الريال أنه "ليس بطلا في . لم نخسر النقاط في المباريات السابقة بسبب عدم وجودي أو لعدم وجود كاسميرو أو مودريتش. الريال لن يفوز أبدا بمائة لقاء على التوالي. إنه أمر طبيعي، كان يتعين علينا وضع حد للتعادلات ونجحنا في ذلك. يجب أن نستمر على هذا المنوال".

وردا على سؤاله عما إذا كان الريال قد ارتكب أخطاء دفاعية أمام ليجيا وارسو، أقر بأن الملكي واجه "بعض الصعوبات" في البداية، لكن بعد ذلك استدرك الأمر، إلى أن تحسن أدائه.

وفي النهاية، تحدث مارسيلو عن مهاجم الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تراجع رصيده من الأهداف مقارنة بالمواسم السابقة، وقال "أصبح من المسلم به أن يسجل (كريستيانو) أربعة أو خمسة أهداف، أو يصنع اثنين في المباريات التي لا يسجل فيها، لكن حينما لا يسجل شيئا يبدأون في التشكيك".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر ليلا كورة: الحكام يرفضون ادارة مباريات الزمالك بسبب مرتضى منصور
التالى الوفد رياضة - ميسي وسواريز يقودان هجوم برشلونة أمام أتلتيكو مدريد موجز نيوز