اخبار الرياضة بيبي يرغب في تجديد عقده مع ريال مدريد

اخبار الرياضة بيبي يرغب في تجديد عقده مع ريال مدريد
اخبار الرياضة بيبي يرغب في تجديد عقده مع ريال مدريد
أعرب المدافع البرتغالي بيبي "33 عامًا" عن أمله ورغبته في إنهاء مسيرته الكروية بفريقه الحالي ريال مدريد الإسباني، مشيرًا إلى أنه أبلغ النادي برغبته في توقيع عقد جديد، يتيح له الاستمرار بالفريق حتى اعتزاله اللعب.

وقال بيبي، في تصريحات لقناة "أنتينا 3" الإسبانية، بعد فوز فريقه (5 - 1) على ليجيا وارسو البولندي، مساء الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا: "أريد معاونة ريال مدريد. هذا النادي الذي أحبه، أشعر بارتياح في هذا النادي".

وأشار إلى أن أمنيته، هي البقاء في صفوف الفريق، لحين اعتزاله اللعب، موضحًا: "أتمنى أن يستدعيني النادي لحسم هذا الموضوع (تجديد العقد)".

وأضاف: "أشعر بارتياح وهدوء. الجميع في النادي يعلمون أن الريال بمثابة البيت بالنسبة لي. قلت من قبل أنني أتوقع الاستمرار مع الريال حتى اللحظة الأخيرة في مسيرتي الكروية... هدفي هو الاعتزال هنا".

كانت بعض التقارير الصحفية، أشارت مؤخرًا إلى أن بيبي قد ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي خاصة وأن الريال لم يفاتحه في تجديد عقده.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى