أخبار عاجلة
كومان: السعودية دولة مؤثرة عربياً وإقليمياً -

اخبار الرياضة تحالف الأندية الشعبية يستنجد بالأهلي

اخبار الرياضة تحالف الأندية الشعبية يستنجد بالأهلي
اخبار الرياضة تحالف الأندية الشعبية يستنجد بالأهلي
طالب عدد من الأندية الشعبية إدارة النادي الأهلي، بإقامة تحالف قوي خلال المرحلة المقبلة لإعلان رفض عام وجماعي ضد تعنت المهندس خالد عبد الزيز وزير الشباب والرياضة، في تقديم الدعم المادي الذي تحتاجه تلك الأندية، في حين يحصل نادي علي دعم اسبوعي بالملايين من وزير الشباب والرياضة.


وجاء التحالف الذي ضم عدد من الأندية تخللها بعض أندية الصعيد والممتاز ب، متعجبين من تلك التفرقة في المعاملة التي يتعامل بها وزير الشباب والرياضة مع دعم بملايين الجنيهات اسبوعيا في حين لا تجد هذه الأندية حقوق الانتقالات في الممتاز ب، وفي الممتاز لا يوجد الدعم المستحق للمنافسة من الأساس.


واستعان تحالف ما يسمى بالأندي الشعبية، بالنادي الأهلي، لإعلان صوتهم في الاحتجاج حيث تستعد تلك الأندية لتقديم مذكرة لرئيس الوزراء خلال الأيام المقبلة تشكو صرف قرابة 40 مليون جنيه للزمالك في موسم واحد بحجة الحجز علي أمواله في البنوك لسداد ضرائب النادي ، في حين لا تجد بقية أندية الدوري بالكامل هذا المبلغ لصرفه.


ورد الأهلي علي تحالف الأندية الشعبية في شكواه ضد الوزير بالإيجاب وبأنه علي أتم استعداد للتنازل عن كافة الدعم الذي يحصل عليه من الوزارة سنويا ولا يتخطي 4 أو 3 ملايين جنيه، والتوافق معهم في مذكرة تقدم الي رئيس الوزراء.. بشرط ان يتعامل بالمثل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا