مدرب إنتر بعد إقالته: كنت في حاجة لمزيد من الوقت

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 04:38 مساءً  صرح الهولندي فرانك دي بوير بعد إقالته من منصبه كمدير فني لإنتر ميلانو الإيطالي اليوم، بأنه كان يحتاج لمزيد من الوقت في منصبه لكي يتمكن من نقل أفكاره إلى الفريق.

وبعد قليل من إعلان الإنتر عن إقالته، نشر دي بوير رسالة وداع عبر حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي توجه فيها بالشكر إلى مشجعي الـ"نيراتزوري" على الدعم الذي قدموه له طوال توليه تدريب الفريق.

وأشار "من المؤسف أن الأمر انتهى بهذه الطريقة. هذا المشروع كان يحتاج لمزيد من الوقت"، مضيفا "أود أن أتوجه بالشكر إلى جميع المشجعين على مساعدتهم خلال هذه الأشهر".

وكان نادي إنتر ميلانو قد أعلن قبل قليل رسميا عن إقالة دي بوير، على أن يحل محله بشكل مبدئي مدرب فريق الشباب ستيفانو فيتشي.

ويحتل الإنتر حاليا المركز الثاني عشر بالدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة حصدها بعد خوض 11 مباراة بالبطولة فاز في أربع منها ومني بالهزيمة في خمس بينما تعادل في مباراتين.

وكان دي بوير، 46 عاما، قد تولى تدريب الإنتر في 8 أغسطس الماضي ولكن الفريق حقق نتائج سيئة تحت إدارته حيث خسر في إجمالي سبع مباريات: خمس في الدوري المحلي واثنتين في بطولة دوري أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى