رياضة عالمية الثلاثاء بالفيديو.. بشكتاش يفرط في صدارة مجموعته بالتشامبيونز بتعادل مع نابولي

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 10:18 مساءً تعادل فريق بشكتاش التركي مع ضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة (1-1) على ملعب فودافون أرينا باسطنبول، في منافسات الجولة الرابعة لدوري الأبطال الأوروبي، ليفرط بذلك في فرصه تصدره للمجموعة الثانية.

بدأت المباراة كما هو متوقع بضغط من بشكتاش وحاول نابولي رد الهجمات ولكن بصورة أقل، ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني معاكسا، حيث وصل نابولي في عدة مرات لمرمى أصحاب الأرض بهجمات خطيرة لم يكتب لها النجاح، بينما كانت أولى محاولات بشكتاش مع الدقيقة 70 تقريبا.

نجح البرتغالي كواريزما في تسجيل أول أهداف المباراة لصالح أصحاب الأرض من علامة الجزاء (ق78)، ولكن لم تدم فرحة بشكتاش كثيرا، حيث أطلق السلوفاكي مارك هامشيك صاروخا بيسراه سكنت شباك الأتراك (ق82).

يذكر ان بشكتاش فاز على نابولي في إيطاليا في الجولة الثالثة بنتيجة (2-3) الأسبوع قبل الماضي.

وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده لسبع نقاط في صدارة جدول المجموعة مؤقتا، بفارق نقطة وحيدة عن بشكتاش الوصيف (6 نقاط)، في انتظار إقامة المباراة الثانية الليلة بين بنفيكا البرتغالي الثالث (4) ودينامو كييف الأوكراني المتذيل (1) الساعة (19:45 ت.ج) على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى