اتحاد الكرة رداً على غانا: تأمينكم كأي منتخب.. ولن نشتت تركيزنا

اتحاد الكرة رداً على غانا: تأمينكم كأي منتخب.. ولن نشتت تركيزنا
اتحاد الكرة رداً على غانا: تأمينكم كأي منتخب.. ولن نشتت تركيزنا

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 01:28 صباحاً رد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري على التصريحات التي خرجت من مسؤولي الاتحاد الغاني لكرة القدم بشأن ضرورة تكثيف تأمين أفراد بعثة النجوم السوداء.

وستلتقي مصر مع غانا يوم 13 نوفمبر الجاري على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتحدث سويلم عبر قناة دي أم سي سبورت مؤكداً على أن تأمين المنتخب الغاني لن يختلف عن الذي حدث مع أي منتخب سابق، مشدداً على أن تركيز المنتخب المصري لن يتشتت بمثل هذه التصريحات.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: " تأمين منتخب غانا لن يختلف عن أي فريق آخر زار مصر، لا يهمنا جنسية مدربهم أو أي شيء أخر، ندرك جيداً قوة الأمن المصري وقدرته على تأمين أي منتخب ".

وأكمل: " لا نود أن نشتت تركيزنا بمثل هذه الأمر، نعرف جيداً أنهم يهدفون إلى ذلك لكننا لا نريد تداول تلك التصريحات بشكل موسم في الإعلام حتى لا يتم لفت الأنظار لها ".

واختتم سويلم: " الأهم بالنسبة لنا هو أن يحقق منتخب مصر الفوز من أجل الاقتراب من التأهل لكأس العالم، ونقوم بإبعاد أفراد المنتخب وجهازه الفني عن هذه التصريحات تماماً ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى