رياضة عالمية الأربعاء جوارديولا: نحتاح 15 عاماً كي نصبح بين الأفضل في العالم

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 03:18 صباحاً بدا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي سعيدا بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على برشلونة الإسباني 3-1 في دوري الأبطال الأوروبي، مؤكدا أن لاعبيه أنزلوا الهزيمة "بأقوى فريق في العالم".

لكن جوارديولا عاد وأعرب عن حزنه للمستوى الذي قدمه لاعبوه خلال الدقائق الـ38 الأولى من اللقاء، مؤكدا أنهم ليسوا "جاهزين" بعد وبحاجة لمزيد من "الوقت".

وقال "بعد أول 38 دقيقة يمكننا القول إننا لسنا قادرين على مواجهة الأفضل. نحن بحاجة للوقت وأعلم أن النادي سيمنحنا ذلك رغم عدم وجود وقت كبير"، وذلك خلال مؤتمر صحفي بملعب الاتحاد.

وأوضح "لسنا جاهزين بعد. هم يلعبون على هذا النحو منذ 20 أو 25 عاما بينما نحن منذ ثلاثة أو أربعة أشهر فحسب. ندرك الآن أنه يمكننا تحقيق ذلك، لأننا فزنا على أقوى فريق في العالم. لكن هذه عملية؛ الأمر يحتاج لـ15 أو 20 عاما كي تنضم للأفضل في العالم وسنحاول تقليص هذه الفترة".

كان السيتيزين قد تمكن بفضل أهداف كل من كيفن دي بروين وإلكاي جوندوجان من تحقيق أول فوز له في ست مواجهات جمعته بالبرسا، ليمهد طريقه نحو ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وأضاف "هذا الفوز له أهمية بالغة ويجعلنا في موقف جيد جدا. يجب أن نستغل ذلك. كان الفوز على ويست بروميتش 4-0 هاما، لأننا لم نفز منذ ست مباريات. وكما قلت من قبل، كرة القدم عادلة وأنا في غاية السعادة بكل لاعبي".

وأصبح لدى الفريق الإنجليزي سبع نقاط يحتل بها وصافة المجموعة الثالثة خلف برشلونة المتصدر الذي تجمد رصيده عند تسع نقاط، بينما تعادل بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وسيلتك الأسكتلندي 1-1 ليكتسب كل منهما نقطة وحيدة رفعت رصيد الفريق الألماني إلى أربع نقاط في المركز الثالث والفريق الأسكتلندي إلى نقطتين في المركز الأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى