درجات الحرارة تنقل معسكر غانا من تركيا لدبي استعداداً لمصر

درجات الحرارة تنقل معسكر غانا من تركيا لدبي استعداداً لمصر
درجات الحرارة تنقل معسكر غانا من تركيا لدبي استعداداً لمصر

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 04:48 صباحاً قرر الاتحاد الغاني لكرة القدم إقامة معسكراً في دولة الإمارات خلال الفترة المقبلة استعداداً لملاقاة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وستلتقي غانا مع مصر على ملعب برج العرب بالأسكندرية يوم 13 نوفمبر الجاري في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وحسل ما ذكره موقع سبورتس أوباما الغاني، فإن الاتحاد الغاني اختار مدينة دبي الإماراتية لإقامة المعسكر القادم للنجوم السوداء.

وكان من المقرر أن تقيم غانا معسكرها القادم في تركيا خلال الفترة من 6 وحتى 12 نوفمبر الجاري، قبل أن يتم العدول عن القرار السابق.

ويرى الاتحاد الغاني -بحسب ما ذكره التقرير- أن الأجواء في مدينة دبي حالياً تقارب طقس مدينة الأسكندرية ومنطقة برج العرب بالتحديد.

واختتم الموقع الغاني تقريره بالتأكيد على أن درجة الحرارة في مدينة اسطانبول التركية تتراوح حالياً بين 8 و9 درجات، بعكس الأسكندرية التي تتراوح درجات الحرارة بها بين 23 و25 درجة مئوية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى