أخبار عاجلة
اليوم.. نظر محاكمة المتهمين في «خلية إمبابة» -

رياضة عالمية الأربعاء مورينيو يكشف.. سبب تراجعه عن رأيه فيما يخص تتويج اليونايتد بالدوري الأوروبي

رياضة عالمية الأربعاء مورينيو يكشف.. سبب تراجعه عن رأيه فيما يخص تتويج اليونايتد بالدوري الأوروبي
رياضة عالمية الأربعاء مورينيو يكشف.. سبب تراجعه عن رأيه فيما يخص تتويج اليونايتد بالدوري الأوروبي

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 08:48 مساءً أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي أن الفوز بلقب بطولة الدوري الأوروبي بات الآن أكثر أهمية لاسيما، وأنه يؤمن الطريق نحو التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتوجه مورينيو مع فريقه إلى تركيا لمواجهة فناربخشه التركي في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي غدا الخميس، بعدما فقد يونايتد حظوظا كبيرة نحو المنافسة على لقب الممتاز (بريمير ليج).

ويتطلع مانشستر يونايتد، الذي يتربع على صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات، للفوز على منافسه التركي من أجل تعزيز آماله في التأهل للأدوار الإقصائية للبطولة.

وقال مورينيو، خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم للحديث عن المباراة "لقد عدلت عن رأيي السابق لأن لوائح البطولة تغيرت، ولأن بطل الدوري الأوروبي يتأهل مباشرة إلى دوري الأبطال في الموسم التالي".

وأوضح مورينيو "في العامين الماضيين، أصبح لبطولة الدوري الأوروبي معنى مختلف بالنسبة للأندية الكبرى لأنها باتت وسيلة أخرى لمحاولة التأهل لدوري الأبطال".

وأردف المدرب البرتغالي "إنني متمسك برأيي في أن الأندية الكبرى مكانها دائما دوري الأبطال بحكم التاريخ، ولكن الفوز بالدوري الأوروبي أصبح هدفا لأنه يمكنك من خلاله بلوغ دوري الأبطال".

ويشعر مورينيو، الذي تولى تدريب يونايتد في الصيف الماضي، بخيبة أمل كبيرة بسبب نتائج الفريق الهزيلة في المسابقة المحلية في الأسابيع الأخيرة.

واستطرد المدرب، الذي سبق له تدريب أندية تشيلسي الانجليزي وإنتر الإيطالي وريال مدريد الأسباني، قائلا بأنه لم يفقد حبه لهذا المنصب حتى الآن.

وقال مورينيو "إنني متحمس بالتأكيد، ولكنني لست سعيدا بنتائج الفريق بطبيعة الحال. هذا واضح".

وتابع "أكون سعيدا عندما نقدم أداء جيدا ونفوز بالمباريات، ولكنك تشعر أن تلك الفترة لا يمكن أن تستمر للأبد لأن الفريق لا يلعب جيدا".

وألمح مورينيو "لدي شعور جيد بأن النتائج الجيدة سوف تعود إلى الفريق إن عاجلا أم آجلا".

وكشف مدرب يونايتد "عقب الخسارة صفر / 4 أمام تشيلسي، كانت ردة فعل الفريق رائعة".

واختتم مورينيو تصريحاته، قائلا "إن عدد التسديدات التي قمنا بها نحو المرمى في المباراة الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام بيرنلي شيء لا يصدق على الإطلاق".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟