أزمة في غانا.. وستهام ويوفينتوس يرفضان التفريط في الثنائي الغاني لمواجهة مصر

أزمة في غانا.. وستهام ويوفينتوس يرفضان التفريط في الثنائي الغاني لمواجهة مصر
أزمة في غانا.. وستهام ويوفينتوس يرفضان التفريط في الثنائي الغاني لمواجهة مصر

الخميس 03 نوفمبر 2016 03:28 صباحاً أكدت تقارير إعلامية غانية على تلقي الاتحاد الغاني لكرة القدم لخطابين من جانب ناديي يوفينتوس الإيطالي ووستهام يونايتد الإنجليزي، حيث رفضا خلالهما التفريط في الثنائي كوادو أسمواه وأندري أيو للانضمام لمعسكر النجوم السوداء.

وعاني أيو وكوادو من إصابتين خلال الفترة الماضية، قبل أن يتعافيا ليظهرا مع وستهام ويوفينتوس على التوالي في المبارتين السابقتين محلياً بإنجلترا وإيطاليا مطلع الأسبوع الجاري.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب غانا بقيادة أفرام جرانت، الثنائي أيو وأسمواه للتواجد في معسكر الفريق القادم استعداداً لملاقاة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

إلا أن الجهازين الطبيين في وستهام ويوفينتوس رفضا التفريط في الثنائي الغاني خوفاً من عودة الإصابة لهما مجدداً خلال مواجهة مصر، وذلك بحسب ما أكده موقع فوتبول غانا الغاني.

ولم يتحدث الموقع الغاني عن الأجراء الذي سيتخذه مسؤولي الاتحاد الغاني تجاه رفض وستهام ويوفينتوس التفريط في أيو وأسمواه، مكتفياً بالتأكيد على وجود النية لتقبل الأمر.

ومن جانبه، أكد أسمواه جيان مهاجم المنتخب الغاني في تصريحات سابقة على صعوبة لحاقه بمواجهة مصر في ظل الإصابة التي تعرض لها مؤخراً مع فريق أهلي دبي الإماراي.

ومن المقرر أن يعلن المنتخب الغاني عن قائمته النهائية لمواجهة مصر خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سيدخل الفريق في معسكراً بدبي الإماراتية بداية من يوم الأحد القادم قبل الحضور للأسكندرية.

وسيحل منتخب غانا ضيفاً على مصر في السادسة من مساء يوم 13 نوفمبر الجاري في ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال الروسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى