دمنهور والرجاء وكفر الشيخ في صدارة مجموعة بحري.. «تقرير»

دمنهور والرجاء وكفر الشيخ في صدارة مجموعة بحري.. «تقرير»
دمنهور والرجاء وكفر الشيخ في صدارة مجموعة بحري.. «تقرير»
انتهت 9 مباريات في الأسبوع الرابع لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "بحري" أمس الأربعاء، بفوز فريق ألعاب دمنهور على اتحاد نبروه بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيد دمنهور للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة، ويتوقف رصيد اتحاد نبروه عند النقطة الخامسة في المركز التاسع.

وحقق فريق الرجاء فوزا صعبا على فريق الحرية بهدف دون رد في لقاء الأشقاء ليرتفع رصيد الرجاء للنقطة رقم 10 في المركز الثاني، ويتجمد رصيد الحرية عند النقطة الثانية في الثاني عشر.

وعلى ملعب مياه البحيرة سقط فريق المياه أمام كفر الشيخ بهدف نظيف، ليتجمد رصيد المياه عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر ويرتفع رصيد كفر الشيخ للنقطة رقم 9 في المركز الرابع.

وعلى ستاد طنطا، سقط غزل المحلة في فخ التعادل أمام نظيره صيد المحلة بهدفين في كل شبكة ليرتفع رصيد غزل المحلة للنقطة السادسة في المركز الثامن ويرتفع رصيد صيد المحلة للنقطة الثانية في المركز الرابع عشر.

بينما استطاع حرس الحدود تحقيق فوزا قاتلا على بدر على ملعب الأخير بهدف مقابل صفر، ليرتفع بذلك رصيد الفريق العسكري للنقطة السابعة في المركز السابع بينما توقف رصيد بدر عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وحقق فريق كوم حمادة فوزا كبيرا على فريق الحمام بثلاثة أهداف لهدفين، ليرتفع بذلك رصيد كوم حمادة للنقطة الثامنة في المركز السادس، ويتوقف رصيد الحمام عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

وعلى ملعب برج العرب الفرعي سقط فاركو أمام المنصورة بتعادل مثير أمام المنصورة بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد فاركو للنقطة الثالثة في المركز الحادي عشر، ويرتفع رصيد المنصورة للنقطة التاسعة في المركز الخامس.

وتعادل فريق شربين أمام الأوليمبي بهدف لمثله ليرتفع رصيد شربين لنقطتين في المركز الخامس عشر، ويرتفع رصيد الأوليمبي للنقطة الخامسة في المركز العاشر.

اقرأ أيضا
نتائج الجولة الرابعة بمجموعة «بحري» بدوري المظاليم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى