أخبار عاجلة
سعد الحريري يصل القاهرة للقاء السيسي - موجز نيوز -

# فى الإسكندرية اليوم.. واستمرار سياسة التدوير موجز نيوز

# فى الإسكندرية اليوم.. واستمرار سياسة التدوير موجز نيوز
# الزمالك فى الإسكندرية اليوم.. واستمرار سياسة التدوير موجز نيوز
الزمالك فى الإسكندرية اليوم.. واستمرار سياسة التدويرالخميس 3 نوفمبر 2016 10:56 صباحاً
كتب - مصطفى جويلي:

ADTECH;loc=300

يؤدى فريق الأول الكرة بنادى مرانه الأخير فى العاشرة صباح اليوم الخميس بملعب عبدللطيف أبورجيلة استعداداً للقاء المصرى البورسعيدى المقرر غداً بملعب الجيش ببرج العرب فى الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز.

ويركز الجهاز الفنى خلال المران على تنفيذ اللاعبين للخطة التى سيواجه بها المصرى بعد أن شاهد مؤمن سليمان عدة مباريات للفريق البورسعيدى فى الأسابيع الماضية وآخرها مباراته أمام التى انتهت بفوز المصرى برباعية نظيفة، ووضع يديه على نقاط القوة والضعف.

ويختار سليمان 20 لاعباً عقب المران للسفر إلى الإسكندرية بعد ظهر اليوم للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، ويتوقع أن يكونوا أحمد الشناوى ومحمود عبدالرحيم «جنش» لحراسة المرمى، أحمد دويدار وعلى جبر ومحمود حمدى «الونش» ومحمد ناصف وحسنى فتحى وأسامة إبراهيم لخط الدفاع طارق حامد وإبراهيم صلاح وصلاح ريكو وأحمد توفيق ومحمود دونجا ومعروف يوسف وشيكابالا وأيمن حفنى لخط الوسط، مصطفى فتحى وباسم مرسى وأحمد جعفر وستانلى بعد اطمئنان الجهاز الفنى على الأخير بعد شفائه من الإصابة الى لحقت به مؤخراً، وأبعدته عن المشاركة فى لقاء إنبى.

وقرر سليمان المدير الفنى اللجوء إلى سياسة «التدوير» بسبب كثرة اللاعبين الجاهزين سواء من القدامى أو الجدد فى ظل المنافسة القوية التى تشهدها التدريبات وهى السياسة التى انتهجها بعد انتهاء البطولة الافريقية حيث تغيب شيكابالا وأيمن حفنى ومعروف يوسف وطارق حامد عن لقاء سموحة ثم عادوا أمام انبى وقدموا مستوى متميزاً كما تغيب على جبر وأحمد توفيق عن المباراة السابقة وسيتم ضمهما للقاء المصرى البورسعيدى.

وأكد مؤمن للاعبين خلال اجتماعه بهم أن الجميع سيحصل على فرصته ما دام يجتهد فى التدريبات وملتزماً داخل المستطيل الأخضر وخارجه، وأنه لا يعرف سياسة الحب والكراهية والجميع سواء عنده بالاجتهاد وما يهمه فى النهاية هو مصلحة الفريق وأن هناك هدفاً وحيداً يسعى إليه الجميع هو المنافسة على درع الدورى هذا الموسم.

وطلب المدير الفنى من لاعبيه عدم الاغترار بالفوز الذى تحقق على إنبى واستمرار الروح القتالية العالية فى مباراة المصرى المقبلة؛ حيث إن الفوز به سيمنح الفريق دفعه معنوية عالية قبل لعب مؤجلات الدورى.

من ناحية أخرى، كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة عن عقد جلسه مع باسم مرسى بعد لقاء المصرى البورسعيدى للحديث معه حول تجديد عقده وأنه من المقرر أن يوقع اللاعب عقد التجديد فى حضور المستشار ، رئيس نادى خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أن رئيس النادى طلب إنهاء التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بهدف تحقيق الاستقرار النفسى لهم، وأنه لا توجد أى مشاكل للتجديد أيضا للنيجيرى معروف يوسف وانه ليس صحيحا ان لديه مستحقات متأخرة خاصة ان للاعب لديه رغبه فى الاستمرار فى القلعة البيضاء وان الفريق يعيش حاليا حالة من الاستقرار.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - أشرف خلاف: عمرو السعيد أصاب وأخطأ في دورته بنادي الصيد موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول لديربي مدريد موجز نيوز