# الأهلي يختتم مرانه اليوم استعدادًا لمواجهة طنطا موجز نيوز

# الأهلي يختتم مرانه اليوم استعدادًا لمواجهة طنطا موجز نيوز
# الأهلي يختتم مرانه اليوم استعدادًا لمواجهة طنطا موجز نيوز

الخميس 3 نوفمبر 2016 11:12 صباحاً يختتم الأهلي تدريباته ، اليوم الخميس ، استعداداً لمواجهة طنطا غداً الجمعة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري ويعلن حسام البدري المدير الفني للفريق القائمة التي تسافر إلى مدينة المنصورة للمبيت هناك استعداداً لمواجهة طنطا في المحلة.

وتأكدت جاهزية حارس المرمى شريف إكرامي لخوض مباراة الأهلي مع طنطا بعد تعافيه من إصابته بآلام في كاحل القدم وشارك في مران الفريق أمس الأربعاء بشكل طبيعي بينما واصل كريم وليد «نيدفيد» لاعب الوسط برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابته في عضلة الفخذ التي يعاني منها.

وغاب المهاجم عماد متعب عن مران أمس لشكواه من التهابات حادة في الأذن الوسطى أدت لشعوره بحالة دوار.. وحصل متعب على إذن بالغياب عن المران ، وطالب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري اللاعب بعرض نفسه على طبيب أنف وأذن للاطمئنان على حالته.

وشهد المران مشادات كلامية بين لاعبي الأهلي بسبب الحماس الزائد بدأت بمشادة بين محمد هاني وصالح جمعة ثم صالح مع مؤمن زكريا وأخرى بين أحمد فتحي وسعد سمير كما عقد سيد معوض المدرب المساعد جلسة مع حسام غالي لاعب وسط وقائد الفريق نقل خلالها بعض تعليمات المدير الفني حسام البدري.. وعقد البدري محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق الأحمر للتعرف على نقاط القوة والضعف في صفوف فريق طنطا.

 

طبيب الماني في التدريب

شهد مران الأهلي حضور الطبيب الألمانى فولفارت تسافاى وعقد جلسة مع الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي للفريق للتعرف على طريقة وسير العمل خاصة أن الأهلي قرر الاستعانة بخبرات تسافاي وهو رئيس وحدة العلاج الطبيعى والتأهيل فى مدينة ميونيخ الألمانية.

 

«عبد الحفيظ» يقنع «جدو» بسحب شكواه

عقد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة ، جلسة مع محمد ناجي جدو مهاجم الفريق السابق والمقاولون العرب الحالي واتفق خلالها عبد الحفيظ مع اللاعب على سحب شكواه ضد النادي مع إنهاء أزمة مستحقاته لدى القلعة الحمراء.

ووعد عبد الحفيظ اللاعب بسداد مستحقاته المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة وإنهاء الأزمة التي وقعت بعد استغناء النادي عن اللاعب مطلع الموسم الماضي.

 

الحافلة الجديدة تصل في يناير

في الوقت نفسه تلقى فيه مسئولو النادي الأهلي تأكيدات من جانب الشركة الراعية بتسلم الحافلة الجديدة في شهر يناير المقبل بعد إنهاء إجراءات استيرادها وتجهيز ملصقات الرعاة بها وإنهاء إجراءات الجمارك.

ورفض الجهاز الفني بقيادة حسام البدري فكرة إقامة معسكر في فترة توقف الدوري بسبب غياب اللاعبين واكتفى الجهاز الفني بأداء مباراتين وديتين فقط استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي يوم 19 نوفمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى