أخبار عاجلة

# جماهير تطالب بإقالة رئيس النادي موجز نيوز

جماهير دمياط تطالب بإقالة رئيس الناديالخميس 3 نوفمبر 2016 03:00 مساءً أيمن حواس
- عبده خليل:

ADTECH;loc=300

سادت حالة من الاستياء بين جماهير بعد هزيمة فريقها من سيراميكا الأسبوع الماضي وتعادله أمس مع الشهداء أضعف فريق بالمجموعة في دوري القسم الثاني.

وطالبت الجماهير  الدكتور  إسماعيل عبد الحميد طة محافظ ، بالتدخل السريع لإنقاذ الفريق من الانهيار في المركز الـ 15 بعد ثلاث مباريات برصيد نقطتين حيث هتفت جماهير عقب الهزيمة.

وهتفت الجماهير ضد الجهاز الفني واللاعبين ومن المنتظر أن تقدم رابطة مشجعي النادي مذكرة رسمية للمحافظ للمطالبة بحل مجلس الإدارة الحالي وطالبت الجماهير بضرورة تعيين مجلس جديد يضم مجموعة من رجال الأعمال ممن لديهم القدرة علي انتشال الفريق من أزمته، حيث تعادل فريق الشهداء وفريق بهدف واحد لكل منهما في المباراة التى جرت بينهما  امس علي ملعب الشهداء بالاسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري القسم الثاني المجموعة الثانية، وهو تعادل بطعم الهزيمة خاصة وان المنافس كان قد انهزم الأسبوع الماضي 7-0 من فريق سيراميكا وبذلك يفقد فريق النقطة رقم 7 خلال ثلاث مباريات فقط وهو ما لم يحدث للفريق خلال الموسم الماضي.

وفي ذات السياق أعلن محمد ابو جنبة رئيس مجلس إدارة نادي قبول استقالة المدير الفني للفريق الأول بالنادي ايمن حواس والتي تقدم بها عقب انتهاء مباراة الشهداء، من اجل ارضاء جماهير نادي  ، وحفاظا على رئاسته للنادي ويجري أبو جنية مفاوضات جدية مع أكثر من مدير فني جديد لخلافة حواس أبرزهم عبدالرحيم محمد المدير نجم نادي و الفني السابق لنادي الترسانة.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مدرب الزمالك السابق يكشف الفارق بين نيبوشا وإيناسيو موجز نيوز
التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا