الحضري يبعث رسالة سلبية لكوبر بخطأ كارثي أمام المقاصة !

الحضري يبعث رسالة سلبية لكوبر بخطأ كارثي أمام المقاصة !
الحضري يبعث رسالة سلبية لكوبر بخطأ كارثي أمام المقاصة !

الخميس 03 نوفمبر 2016 04:38 مساءً ارتكب عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة خطأً كارثياً في مباراة فريقه ضد مصر المقاصة في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري المصري التي تقام على استاد القاهرة الدولي في غياب الجماهير، باعثاً برسالة سلبية لكوبر مدرب منتخب مصر قبل مواجهة غانا المصيرية في تصفيات كأس العالم.

نانا بوكو اللاعب الغاني في صفوف المقاصة تقدم في وسط ملعب وادي دجلة حتى وصل إلى منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية سهلة في منتصف المرمى في مكان تمركز الحارس عصام الحضري لكن الكرة مرت بغرابة شديدة بين أقدام الحارس لتعانق الشباك.

عصام الحضري كان قد استعاد مكانته الأساسية في منتخب مصر في بداية مشوار تصفيات كأس العالم أمام الكونغو في الجولة الأولى، ويأمل في الاستمرار في موقعه في المنتخب، لكن الأخطاء المتكررة في الدوري في الأسابيع الأخيرة قد تحول بينه وبين هذا الحلم.

فريق وادي دجلة تأخر بهدفين أمام المقاصة قبل أن ينجح في العودة سريعاً بتسجيل هدفين في الدقائق 59 و 62 ليعود للمباراة ويحاول تحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب، لكن أحمد الشيخ نجح في إضافة هدف ثالث للمقاصة في الدقيقة

لمشاهدة الهدف وخطأ الحضري اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى