رياضة عالمية الخميس مانشستر يونايتد يواصل السقوط بخسارة جديدة في الدوري الأوروبي

الخميس 03 نوفمبر 2016 10:28 مساءً  واصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نتائجه المخيبة لآمال جماهيره هذا الموسم بعدما سقط خارج الديار أمام مضيفه فنربخشة التركي بثنائية مقابل واحد مساء الخميس على ملعب "شكري سراج أوغلو" ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدوري أوروبا لكرة القدم.

أحرز الفريق التركي هدفا في كل شوط حيث افتتح له المهاجم السنغالي موسى سو باب التسجيل مبكرا وبعد مرور دقيقة واحدة بمقصية رائعة وظهره للمرى فاجأت الإسباني ديفيد دي خيا والذي اكتفى بمتابعة الكرة وهي تعانق الشباك.

وفي النصف الثاني، عزز الهولندي جيرمين لينس تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 59 إثر ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة من فوق الحائط لم يحرك لها دي خيا ساكنا وهو يشاهدها في الشباك.

قبل أن يحرز الضيوف هدفا متأخرا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة بأقدام القائد واين روني.

وبهذه النتيجة، تنتقل معاناة "الشياطين الحمر" من البطولة المحلية، التي فضل خلالها في تحقيق أي فوز خلال آخر أربعة مواجهات بهزيمة وثلاث تعادلات، للبطولة القارية متكبدا هزيمته الثانية.

وتوقف رصيد اليونايتد عند 6 نقاط ويهب للمركز الثالث، في الوقت الذي ارتقى فيه الفريق التركي للصدارة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف أمام فينورد الهولندي الذي تعثر بتعادله إيجابيا أمام زوريا لوهانسك الأوكراني.

وفي اللقاء الآخر للمجموعة، فرط فينورد الهولندي استغلال تعثر المان يونايتد لينفرد بصدارة المجموعة بعدما اكتفى بتعادل إيجابي بهدف لمثله خارج القواعد أمام المتواضع زوريا لوهانسك الأوكراني على ملعب "أفانهارد".

جاء الهدفان في شوط المباراة الأول حيث افتتح الفريق الضيف باب التسجيل منذ الدقيقة 15 نيكولاي يورجينسين قبل أن يعادل الفريق الأوكراني النتيجة قبل النهاية بدقيقة عبر رافائيل فورستر.

ولعب فينورد منقوصا من لاعب بعد طرد إيريك فيرناندو بوتيجين بالبطاقة الصفراء الثانية منذ الدقيقة 43.

وبهذا يتقاسم الفريق الهولندي صدارة الترتيب بـ7 نقاط مع فنربخشة التركي الذي يتفوق بفارق الأهداف، فيما يتذيل زوريا قاع الترتيب بنقطتين.

وفي الجولة المقبلة التي ستلعب يوم 24 من الشهر الجاري سيستقبل فنربخشة نظيره الأوكراني، فيما سيحل فينورد ضيفا على "أولد ترافورد" معقل المان يونايتد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى