أخبار عاجلة
هكروهم -

# الإسماعيلى يستضيف إنبى فى لقاء الجريحين.. وبتروجيت يتحدى طلائع الجيش موجز نيوز

الجمعة 4 نوفمبر 2016 11:04 صباحاً تقام اليوم مباراتان قويتان، فى ختام الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث يحل إنبى ضيفاً على الإسماعيلى، فى استاد الإسماعيلية فى الخامسة والنصف، ويواجه طلائع الجيش مضيفه بتروجيت باستاد الجديد فى الثالثة عصراً.

 

الإسماعيلى * إنبى

يلتقى الدراويش ضيفه الفريق البترولى، فى لقاء الجريحين حيث يسعى الفريقان للفوز بالمباراة ومصالحة جماهيرهما، حيث تلقى الإسماعيلى هزيمة قاسية على ملعبه من سموحة بنتيجة 2/1، فيما تلقى إنبى هزيمة بالنتيجة نفسها من .

ويدخل اللقاء، وهو يحتل المركز الحادى عشر برصيد 8 نقاط فقط، الأمر الذى لا يليق بفريق بحجم الدراويش، ولهذا سيكون لقاء اليوم بالنسبة للجهاز الفنى بقيادة أشرف خضر حياة أو موتًا ليستعيد ثقة الإدارة والجماهير فى مسيرة الفريق.

وطالب «خضر» لاعبيه بنسيان الهزيمة الأخيرة أمام سموحة، والتركيز على لقاء إنبى، وركز خلال التدريبات الأخيرة على تصحيح الأخطاء الدفاعية تحديداً فى الفريق ورفع المعدلات البدنية للاعبين.

ويغيب عن الفريق محمد صبحى الحارس وأحمد جمال وأحمد هانى للإصابة وعماد حمدى للطرد، فيما جمدت الإدارة الثلاثى شريف عبدالفضيل وسعد حسني وإيمانويل بناهينى لرفضهم التفاوض فى تخفيض عقودهم.

ومن المنتظر أن يخوض الإسماعيلى بتشكيل مكون من: محمد عواد فى حراسة المرمى ومحمد عادل جمعة وسامح عبدالفضيل وشريف حازم ومحمد أبوالمجد، وحسنى عبدربه ومحمد فتحى ومحمود عبدالعزيز «زيزو»، وإبراهيم حسن وشكرى نجيب وأحمد الصعيدى.

فى المقابل، يدخل فريق إنبى المباراة بمعنويات منخفضة بعد أن تلقى الهزيمة الثالثة فى مسيرته من فى الجولة الماضية، ويعيش الفريق أسوأ حالاته الدفاعية بعد أن تلقى مرماه 12 هدفاً فى 7 مباريات ليصبح واحداً من أسوأ ثلاثة فرق دفاعياً بالدورى هذا الموسم.

وأكد علاء عبدالعال، المدير الفنى للفريق، أن جميع اللاعبين جاهزين تماماً لمواجهة الدراويش اليوم، مشيراً إلى أن الفوز على الدراويش سيمثل دفعة كبيرة للفريق للعودة إلى المراكز الأولى وتحسين وضعه فى جدول الترتيب.

ومن المتوقع أن يدخل إنبى المباراة، بتشكيل مكون من: على لطفى فى حراسة المرمى، رامى صبرى وصلاح سليمان وعمرو طارق وعلى فوزى، إيمانويل إجيبتور ومحمود توبة وعلى عيد ولاما كولين وأحمد الشامى وعمرو مرعى.

 

طلائع الجيش * بتروجت

استعد بتروجت جيداً لمواجهة ضيفه طلائع الجيش على ستاد الجديد، فى مهمة صعبة لكلا الفريقين، حيث يسعى الفريقان لحصد نقاط المباراة كاملة والاقتراب من المراكز المتقدمة.

ويسعى طلائع الجيش لمواصلة عروضه القوية والجيدة التى بدأها منذ بداية الدورى تحت قيادة مديره الفنى أحمد العجوز، حيث يستقر الفريق فى المركز السابع برصيد 12 نقطة، ويحاول اليوم تحقيق الفوز ليعوض النقطتين اللتين فقدهما أمام منافسه أسوان فى المباراة الأخيرة.

ويعتمد «العجوز» على تشكيل مكون من: عماد السيد فى حراسة المرمى، وعاصم صلاح ومعتمد محسن ورشاد فاروق وعصام صبحى، ومحمد رزق ومحمد أشرف «روقة» وأحمد صبرى، وأحمد عيد عبدالملك وفرانك ستفين وداو.

فى المقابل، يرفع طلعت يوسف المدير الفنى لبتروجت، شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة الانتصارات ومطاردة ومصر المقاصة وسموحة على صدارة الترتيب.

ويملك الفريق البترولى فى رصيده 15 نقطة، ويطمح فى تحقيق العلامة الكاملة من لقاء اليوم، واستغلال الدفعة المعنوية التى حصل عليها اللاعبون من الجولة الأخيرة بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدف نظيف.

ووضح من خلال التدريبات الأخيرة أن الفريق سيخوض اللقاء من بدايته بطريقة هجومية تعتمد على الاختراقات من العمق وإيجاد حلول للهجوم من الأطراف، وينتظر أن يكون التشكيل مكون من: على فرج فى حراسة المرمى، وأسامة محمد وطه عادل ومحمد دبش وعمرو حسن، ومصطفى شبيطة وحمدى فتحى وأحمد الشناوى وشيملس بيكلى وناصر ماهر، وفيكتورى أومو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق