أخبار عاجلة

الدوري المصري.. 1-0 المصري.. جعفر يسجل

الدوري المصري.. 1-0 المصري.. جعفر يسجل
الدوري المصري.. الزمالك 1-0 المصري.. جعفر يسجل

الجمعة 04 نوفمبر 2016 09:38 مساءً زوار يلاكورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة والمصري في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري المصري في لقاء يقام على استاد برج العرب في .

فريق المصري يحتل المرتبة السابعة في جدول ترتيب برصيد 12 نقطة جمعها من 7 مباريات، بينما يقبع في المركز 12 برصيد 7 نقاط جمعها من 3 مباريات فقط.

الشوط الأول

المباراة بدأت ساخنة بمحاولات عديدة للمصري لكن الحارس جنش أنقذ مرماه في الدقيقة الأولى من أول تهديد لكن هجمات المصري توالت ولم يرد سوى بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ذهبت سهلة لأحضان الحارس.

المصري حصل على ركلة حرة مباشرة مقابلة لمنطقة جزاء في الدقيقة 21 ليسدد اللاعب أحمد كابوريا كرة قوية علت عارضة الحارس جنش بقليل لتمر إلى ضربة مرمى للفريق الأبيض.

أونش لاعب المصري أطلق قذيفة بيسراه من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 24 تصدى لها الحارس جنش على مرتين قبل أن يلتحم مع لاعب المصري أحمد جمعة ليسقط أرضاً ويوقف الحكم اللعب.

أحمد جعفر نجح أخيراً في منح التفوق للزمالك في الدقيقة 45+1 بعد عرضية من الجهة اليسرى عن طريق محمد ناصف ليقابلها مهاجم برأسية إلى شباك الفريق المصري مستغلاً الخروج الخاطئ من حارس مرمى.

ويمكنكم متابعة المباراة دقيقة بدقيقة بالضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فاروق جعفر: نيبوشا سيرحل.. والمشاورات مستمرة لاختيار البديل
التالى الوفد رياضة - برشلونة يستغل النقص العددي ويهزم فياريال بهدفين موجز نيوز