كالو يقود برلين للفوزعلى مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة

كالو يقود برلين للفوزعلى مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة
كالو يقود برلين للفوزعلى مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة
استهل نادي هيرتا برلين مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم "بونديسليغا" بفوز كبير وبثلاثية نظيفة على مونشنغلادباخ، وسجل اللاعب البرليني سالومون كالو أهداف الفوز الثلاثة.

فاز هيرتا برلين على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، في افتتاحية مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"، وسجّل أهداف هيرتا برلين الثلاثة سالومون كالو (هاتريك) في الدقائق 18 و33 و84.

واضطر فريق "غلادباخ" للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد كريستوف كرامر.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 20 نقطة وقفز للمركز الثالث مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه بقية مباريات هذه المرحلة، بينما توقف رصيد "غلادباخ" عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويعد هذا الفوز هو السادس لهيرتا برلين هذا الموسم مقابل الهزيمة في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما تعد هذه الهزيمة هي الرابعة لـ"غلادباخ" هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات والفوز في مثلها.

ويلعب اليوم السبت أيضا باير ليفركوزن مع دارمشتات، وهامبورغ مع بوروسيا دورتموند، وفرايبورغ مع فولفسبورغ، واينغولشتات مع أوغسبورغ، واينتراخت فرانكفورت مع كولونيا وبايرن ميونيخ مع هوفنهايم.

وتختتم المرحلة بعد غد الأحد بلقائي لايبزيغ مع ماينتس، وشالكه مع فيردر بريمن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى