أخبار عاجلة
محمد العرابي: مصر تعود للريادة في العالم -
#اليوم السابع - #فديو - وداعا أسمن إمرأة فى العالم -

البدري: 3 مهام لنا في فترة التوقف.. والأداء سيتحسن بعودة ربيعة ومحسن

البدري: 3 مهام لنا في فترة التوقف.. والأداء سيتحسن بعودة ربيعة ومحسن
البدري: 3 مهام لنا في فترة التوقف.. والأداء سيتحسن بعودة ربيعة ومحسن

السبت 05 نوفمبر 2016 02:18 مساءً أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على وجود ثلاث مهام له ولجهازه خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي ستشهد عدم وجود مباريات بالدوري المصري.

ويستعد لملاقاة غانا يوم 13 نوفمبر القادم في برج العرب بالأسكندرية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وهو ما أدى لتوقف مباريات الدوري الممتاز.

وأشار البدري في تصريحات لمراسل يلاكورة إلى أن فترة التوقف الحالية ستشهد العمل على تخلص لاعبي الأهلي من الإجهاد الذي يتعرضون له بسبب المباريات المتتالية.

وأضاف البدري: " سنعمل أيضاً على تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات، كرامي ربيعة ومروان محسن وباسم علي ومحمد هاني من أجل الاستعانة بهم في المباريات القادمة ".

وأكمل: " نريد أيضاً خلال فترة التوقف أن نتخلص من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباريات السابقة من الدوري المصري ".

وعن أداء الفريق في المباريات السابقة، فقال البدري: " مستوى الأهلي في المباريات سيتحسن في الفترة المقبلة مع عودة المصابين ".

واختتم: " تواجد مروان محسن ورامي ربيعة وباسم علي سيساهم في تحسن الأداء، إلى جانب زيادة الانسجام بين أعضاء الفريق والذي بدأ في الظهور بالفعل ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا