# محمد عبدالوهاب يحتوي غضب أعضاء الأهلي بالشيخ زايد موجز نيوز

# محمد عبدالوهاب يحتوي غضب أعضاء الأهلي بالشيخ زايد موجز نيوز
# محمد عبدالوهاب يحتوي غضب أعضاء الأهلي بالشيخ زايد موجز نيوز
محمد عبدالوهاب يحتوي غضب أعضاء الأهلي بالشيخ زايدالسبت 5 نوفمبر 2016 03:00 مساءً محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي
كتب - محمد اللاهونى ورامى جمال

ADTECH;loc=300

عقد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بعقد جلسة مع أعضاء النادي الأهلي بالشيخ زايد للاستماع لمطالبهم وسبب غضب بعض الأعضاء من الوضع بفرع الشيخ زايد.

وشهدت الجلسة مطالبة الأعضاء من عضو مجلس الإدارة وضع تصور لخطة تطوير النادي خلال الفترة المقبله والعديد من المطالب الاخرى منها إلغاء توقيع العضو على اقرار بأنه عضو فرع فقط وليس فروع النادي الثلاثه.

واستطاع عبد الوهاب احتواء غضب بعض الأعضاء بالتأكيد أن الفرع في تطور مستمر وان مجلس الإدارة لا يتوانى عن تطويرة وان هناك خطه لإنهاء الفرع خلال فترة قصيره وان حمام السباحه الأوليمبي وحمام الأعضاء سيتم افتتاحهم الشهر المقبل وكذلك سيتم الانتهاء من حديقه الأطفال في خلال أيام وانه تم الانتهاء من تراك العجل الخاص بالأعضاء وتم افتتاح جراج لسيارات الأعضاء.

وأشار عبد الوهاب في اجتماعه مع الأعضاء إلى أنه اللائحه تمنع المجلس من إلغاء توقيع العضو على اقرار بأنه عضو فرع فقط وان المجلس لا علاقه له بذلك وان القانون هو من ينظم اشتراكات الأعضاء وعضويتهم بالانديه صاحبة الفروع المتعدده.

وتفهم الأعضاء وجهة نظر عضو المجلس وطالبوه بمواصله الاهتمام بالفرع الجديد وإنهاء جميع مراحل بنائه خلال الفترة المقبله.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى