رياضة عالمية السبت بايرن يسقط في فخ التعادل أمام هوفنهايم وودرتموند يقسو على هامبورج بخماسية

السبت 05 نوفمبر 2016 07:28 مساءً سقط حامل اللقب بايرن ميونخ في فخ التعادل الايجابي بهدف لمثله على ملعبه امام هوفنهايم بينما اكتسح بروسيا دورتموند مضيفه هامبورج 2-5 في الجولة العاشرة بدوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

على على ملعب اليانز، ارينا تكفل هوفنهايم بإحراز هدفي اللقاء حيث تقدم في الدقيقة 16 عن طريق كريم ديمرباي قبل أن يحرز ستيفن زوبير هدف التعادل في مرمى فريقه بالخطأ.

وأصبح الفريق البافاري معرضا لخسارة انفراده بالصدارة، حيث سيكون باستطاعة لايزبيج الثاني في الترتيب برصيد 21 تقاسم قمة الجدول مع بايرن (24) في حال فوزه غدا على ضيفه ماينز في نفس الجولة.

ورفع هوفنهايم بهذا التعادل رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث.

وقاد المهاجم الجابوني بيري ايمريك أوباميانج أسود فيستفاليا للفوز 2-5 على هامبورج الذي يتذيل جدول المسابقة بنقطتين.

أحرز أوباميانج أربعة أهداف (سوبر هاتريك)في الدقائق 4 و23 و27و48 وصنع الهدف الخامس لزميله عثمان ديمبالي(77) بينما جاء هدفا أصحاب الارض عن طريق نيكولاي مولر (55 و81).

ورفع دورتموند بهذا الفوز رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس.

وفاز باير ليفركوزن 3-2 على دارمشتات صاحب المركز الخامس عشر بثماني نقاط ليرتقي للمركز السابع بـ16 نقطة.

وأحرز المهاجم ماريو جوميز هدفين وريكاردو جونزالز هدفا ثالثا ليقودا فولفسبورج للفوز بثلاثية نظيفة على فرايبورج التاسع في الترتيب بـ15 نقطة، ليرتقي للمركز الثالث عشر بتسع نقاط.

وتغلب أوجسبورج بهدفين نظيفين على مضيفه انجلوشتات صاحب المركز قبل الاخير بنقطتين، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى